الجوازات تتسلم قرارين بمنع سفر "عكاشة" لتزويره وامتناعه عن دفع نفقة

الأحد، 15 مايو 2016 03:14 م
الجوازات تتسلم قرارين بمنع سفر "عكاشة" لتزويره وامتناعه عن دفع نفقة توفيق عكاشة
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية منع البرلمانى السابق توفيق عكاشة من السفر تنفيذا لقرارين يتعلقان بقضيتين تزوير وحكم بالحبس.

وأضاف المصدر أن توفيق عكاشة لا يستطيع السفر أو الهروب خارج البلاد تنفيذا للقانون.

ويرجع قرار منع توفيق عكاشة من السفر فى قضيتين الأولى تخص طليقته رضا الكرداى لحصولها على حكم صادر من محكمة أسرة مدينة نصر، بمنع "عكاشة" من السفر بعد صدور حكمين بحسبه شهرا، لامتناعه عن أداء متجمد نفقة نجله يوسف البالغة 5000 جنيه شهريا و2000 جنيه أجر مسكن، مؤكدة أنه بناء عليه تم إخطار المطارات، وتم إدراج اسمه على قوائم الممنوعين من السفر.

كما قرر النائب العام إدراج اسم توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، على قوائم الممنوعين من السفر، فى اتهامه بقضية تزوير شهادة الدكتوراه الخاصة به.

وكانت النيابة العامة قد تسلمت ملف قضية تزوير توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، للدكتوراه الخاصة به، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

واحتوى الملف على ما يفيد بأن توفيق عكاشة قام بشراء وتزوير شهادة دكتوراه منسوبة لجامعة أمريكية غير موجودة، وغير مقيد بها، بالإضافة إلى خطابات المجلس الأعلى للجامعات، وأيضا مذكرة وزراة الداخلية بعد تأكدها من خلال الجهات الرسمية فى الخارج بكذب توفيق عكاشة وتزويره للدكتوراه.


موضوعات متعلقة..


توفيق عكاشة يتظلم على قرار منعه من السفر فى قضية نفقة نجله










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة