وفد مصرى رفيع المستوى يزور سلطنة عمان لتعزيز العلاقات بين البلدين

الأحد، 15 مايو 2016 02:18 م
وفد مصرى رفيع المستوى يزور سلطنة عمان لتعزيز العلاقات بين البلدين السفير صبرى مجدى صبرى
مسقط - محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن السفير صبرى مجدى صبرى سفير مصر لدى سلطنة عمان أن هشام النقيب مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج ، سيصل مساء اليوم إلى سلطنة عمان على رأس وفد كبير يضم مسئولى وممثلى عدد من الوزارات والجهات المصرية منها (الداخلية – الإسكان – الاستثمار – الصحة – التعليم – القوى العاملة – مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية – الأحوال المدنية - الكنيسة – صندوق تحيا مصر)، ليبدأ الوفد زيارة رسمية تمتد ليومين.

وقال السفير صبرى مجدى أن هذه الزيارة تأتى لبحث تعزيز العلاقات المصرية العمانية وتقديم تسهيلات أفضل لخدمة المصريين المقيمين فى السلطنة.

وأضاف صبرى أن مساعد وزير الخارجية والوفد المرافق له سيقوم بعقد عدد من اللقاءات مع المسئولين العمانيين، من أجل مناقشة بعض القضايا التى تهم الجانبين، كما سيناقش القضايا التى تخدم حياة المواطنين المصريين فى نطاق اختصاص البعثة المصرية، مشيرا إلى وجود نحو 53 ألف مصرى بالسلطنة يعتبرونها امتدادا لوطنهم الأم.

ويناشد السفير المصرى المصريين المقيمين فى سلطنة عمان بالمشاركة فى اللقاء المقرر أن تنظمه السفارة للدكتور هشام والوفد المرافق له مع ممثلى ورموز الجالية المصرية بالسلطنة، وذلك مساء غدا الاثنين بمقر السفارة من أجل التواصل مع أبناء الجالية ومناقشة أكبر عدد من الشواغل التى تهم الجالية.


موضوعات متعلقة ..



- بالصور.. الجراح العالمى مجدى يعقوب فى ضيافة السفير المصرى بمسقط










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة