أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 15 / 5 / 2016

الأحد، 15 مايو 2016 09:17 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 15 / 5 / 2016 شوقي السعيد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الأحد الموافق 15 / 5 / 2016 أبرزها، خضوع خماسي التمرد للتحقيق مع الشئون القانونية بالإسماعيلي وتوصل شوقي السعيد علي اتفاق نهائي للانضمام إلي الزمالك في صفقة انتقال حر لانتهاء عقده مع الإسماعيلي.

تحقيق "انفرادى" مع خماسى التمرد بالإسماعيلي
خضع الخماسى حسنى عبد ربه ومحمود متولى وبهاء مجدى وإسلام جمال وأحمد سمير لاعبى الإسماعيلى للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالنادى لمعرفة دورهم فى التحريض على تمرد اللاعبين وانقطاعهم عن التدريبات الجماعية يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين، بعدما تم إيقافهم وتحويلهم للتحقيق من قبل مجلس الإدارة.
وخضع الخماسى لتحقيق انفرادى كل لاعب على حدة لاستطلاع رأى كل لاعب فى الأزمة للتوقف على ملابسات المحرضين على التمرد ومعاندة الإدارة.

الزمالك ينهى صفقة شوقى السعيد بعد مباراة الاتحاد
أتم مسئولو نادى الزمالك تعاقدهم مع شوقى السعيد مدافع الإسماعيلى فى صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، ويتبقى وضع الرتوش الأخيرة على الصفقة بعد عقد جلسة مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء غدا أو بعد غد عقب الانتهاء من مواجهة الفريق الأبيض أمام الاتحاد السكندرى بالدورى غدا الاثنين.
وتوصل شوقى السعيد للاتفاق على كل التفاصيل المادية مع الزمالك، لاسيما أنه لن يكلف القلعة البيضاء مصاريف إضافية بسبب انتهاء عقده مع الإسماعيلى ويحق له التوقيع لأى نادى منذ يناير الماضي. ومن المقرر أن يجتمع أحمد مرتضى مع شوقى السعيد ووكيله ميدو حزين عقب الانتهاء من مواجهة الغد لحسم الصفقة بشكل نهائي.

تعرف على لاعبى الإسماعيلى "المتمردين " وعقوباتهم
قررت إدارة الإسماعيلى اعتماد العقوبات الموقعة على اللاعبين بسبب تمردهم وغيابهم عن التدريبات الجماعية يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين ، بعدما قررت الإدارة تغريم كل لاعب 50 ألف جنيه للغياب يومين عن المران و25 ألف جنيه لكل لاعب غاب يوم واحد عن المران.

وهناك 11 لاعب تغيبوا عن المران يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين وطبقت عليهم الإدارة عقوبة بخصم 50 ألف جنيه من مستحقاتهم وهم، حسنى عبد ربه وأحمد سمير وإسلام جمال ومحمود متولى وبهاء مجدى وسعد حسنى ومحمد عواد وعمر الوحش ومحمد فتحى وعماد حمدى ومروان محسن.
ووقعت الإدارة غرامة 25 ألف جنيه على باقى اللاعبين الذين حضروا مران الثلاثاء وتأخروا مع باقى اللاعبين عن حضور تدريب الأربعاء، وهو ما دفع الجهاز الفنى لإلغاء المران وإعلان تمرد جميع اللاعبين.



أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 14 / 5 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 13 / 5 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة