الأهلي السعودى يكافئ عبد الشافى ورفاقه ويستعيد ذكريات بركات

الأحد، 15 مايو 2016 02:12 م
الأهلي السعودى يكافئ عبد الشافى ورفاقه ويستعيد ذكريات بركات اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلي السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، مكافأة لاعبيه بمنحهم إجازة لمدة 4 أيام، بعد الفوز الذى حققه الفريق على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية، بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى توج بلقبها.

الأهلى السعودى يستعد لمواجهة النصر


ومن المقرر أن يعود فريق الأهلى السعودى إلى التدريبات الأربعاء المقبل، استعداداً للمواجهة المرتقبة التى تجمعه بالنصر فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم 27 مايو الجارى.


الأهلى السعودى يواصل النجاح مع النجوم العرب


على صعيد متصل، أبرزت وسائل الإعلام السعودية، نجاح نادى الأهلى السعودى فى تعاقداته مع اللاعبين العرب، بعدما ساهم الثنائى المصرى محمد عبد الشافى والسورى عمر السومة فى حصول الأهلى على لقب الدورى للمرة الثالثة فى التاريخ والأولى منذ 32 عاماً، بالإضافة إلى الحصول على كأس ولى العهد السعودى الموسم الماضى.

وقالت صحيفة "الرياض"، إن نجاح محمد عبد الشافى وعمر السومة مع الأهلى يوثقان علاقة اللاعبين العرب مع النادى الملقب بـ"الراقى"، مشيرة إلى أن نجاح المدافع التونسى خالد بدرة ولاعب الوسط المصرى محمد بركات والمهاجم المغربى بوشعيب المباركى فى قيادة الأهلى للحصول على أول بطولة عربية فى تاريخه وذلك عام 2003.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير الأهلى السعودى لن تنسى الثلاثى العربى محمد بركات وخالد بدرة وبوشعيب المباركى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الأهلى.


أخبار متعلقة


برشلونة يواجه أهلى جدة بقيادة عبد الشافى فى الدوحة 24 مايو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة