برشلونة بطل الليجا.. ريال مدريد يفشل فى الريمونتادا الـ12 بالجولة الأخيرة

الأحد، 15 مايو 2016 12:13 ص
برشلونة بطل الليجا.. ريال مدريد يفشل فى الريمونتادا الـ12 بالجولة الأخيرة ريال مدريد فشل بتحقيق الريمونتادا فى الجولة الأخيرة لليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل ريال مدريد الإسبانى فى تحقيق الريمونتادا بالليجا للمرة الـ12 فى تاريخه، بعد خسارته اللقب المحلى لصالح غريمه التقليدى برشلونة.

واستمرت عُقدة ريال مدريد فى عدم الفوز بلقب الليجا عندما لا يحتل الصدارة فى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة وذلك للموسم الـ12 فى تاريخه، حيث كان الريال يحتل المركز الثانى متأخرًا بفارق نقطة عن البارسا فى الصدارة قبل الجولة الأخيرة.

ولم يتمكن الريال من تحقيق لقب الليجا عندما لا يكون فى الصدارة خلال الجولة الأخيرة من عمر المسابقة، بالرغم من أنه ناجحًا فى "الريمونتادا" وهى العودة عندما يكون متأخرًا وكان آخرها أمام فولفسبورج بدورى أبطال أوروبا عندما خسر ذهابًا أمام الفريق الألمانى فى الدور ربع النهائى، بهدفين نظيفين، قبل أن يعود إيابًا بفوز ثمين (3-0) سجلها البرتغالى كريستيانو رونالدو ليقود فريقه إلى نصف النهائى.

فشل ريال مدريد لأول مرة فى تحقيق "ريمونتادا" بالليجا فى الجولة الأخيرة موسم (1933-34)، عندما كان خلف أتلتيكو "المتصدر" ليتوج الأخير باللقب.

جدير بالذكر أن نجح فى التتويج بالليجا 11 مرة سابقة وصل فيها إلى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة وهو فى الصدارة.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. برشلونة بطلا للدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى.. البارسا يواصل فرض سطوته على الليجا فى السنوات الأخيرة ويحقق اللقب رقم 24 بتاريخه.. وإنريكى ينتصر على ريال مدريد "كلاكيت تانى مرة"

- زيارة سرية إلى لندن تثير الغموض حول مستقبل رونالدو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة