يوسف الشريف يتنقل بين شارعى مصدق والمعز بسبب "القيصر"

الأحد، 15 مايو 2016 01:35 م
يوسف الشريف يتنقل بين شارعى مصدق والمعز بسبب "القيصر" يوسف الشريف
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتنقل الفنان يوسف الشريف هذه الأيام بين عدة مواقع تصوير داخلية وخارجية، لإنهاء أكبر قدر ممكن من مشاهد مسلسله الجديد "القيصر"، قبل سفره لأسبانيا، لتصوير بعض المشاهد الخارجية هناك.

وصور مخرج المسلسل أحمد نادر جلال عدة مشاهد أمس السبت بديكور شارع مصدق، القائم بمدينة الإنتاج الإعلامى، ومن المفترض أن ينتقل اليوم الأحد إلى شارع المعز بمنطقة مصر القديمة، لتصوير عدة مشاهد هناك.

وكان الفنان يوسف الشريف والمخرج أحمد نادر جلال، قد انشغلا على مدار الفترة الماضية بإنهاء إجراءات سفرهما إلى أسبانيا، بالتزامن مع تصوير الفيلم.

مسلسل "القيصر" من بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهرى وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "لعبة إبليس"، والذى عرض خلال الماراثون الرمضانى الماضى، وشاركه البطولة محمد رياض وشيرى عادل وهبة مجدى وإيناس كمال وفريال يوسف، قصة إنجى علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وشاركه فى إخراج العمل شريف إسماعيل فى أولى تجاربه.


موضوعات متعلقة..


- يوسف الشريف وأحمد جلال ينهيان إجراءات سفرهما لإسبانيا من أجل "القيصر"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة