ويستعدون للسفر إلى إسبانيا..

3 أيام إجازة لمسلسل "القيصر" ليوسف الشريف بسبب المونتاج

الإثنين، 16 مايو 2016 06:00 م
3 أيام إجازة لمسلسل "القيصر" ليوسف الشريف بسبب المونتاج يوسف الشريف على بوستر القيصر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل الفنان يوسف الشريف على إجازة 3 أيام بدءا من اليوم الاثنين من تصوير مسلسل "القيصر"، هو وباقى أسرة العمل، لرغبة مخرج المسلسل أحمد نادر جلال فى الانتهاء من مونتاج المشاهد التى تم تصويرها على مدار الفترة الماضية، فضلا عن الاستعداد جيدا للمشاهد المقرر تصويرها فى إسبانيا، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت الجهة المنتجة لمسلسل "القيصر" قد نشرت البرومو الدعائى الأول للعمل، ونال إعجاب واستحسان الآلاف من جمهور يوسف الشريف مع الدقائق الأولى لطرحه، حيث ينتظره جمهوره فى دراما رمضان من كل عام.

مسلسل "القيصر" من بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهرى وأحمد حلاوة، وعدد آخر من الفنانين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "لعبة إبليس"، والذى عرض خلال الماراثون الرمضانى الماضى، وشاركه البطولة محمد رياض وشيرى عادل وهبة مجدى وإيناس كمال وفريال يوسف، قصة إنجى علاء، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وشاركه فى إخراج العمل شريف إسماعيل فى أولى تجاربه.



موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. معارك وضرب نار وتفجيرات فى الإعلان الأول لـ"القيصر"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة