أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 16 / 5 / 2016

الإثنين، 16 مايو 2016 08:41 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 16 / 5 / 2016 أحمد سمير لاعب الاسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الاثنين الموافق 16 / 5 / 2016 أبرزها، اصرار ادارة الدراويش على فرض عقوبات على اللاعبين المتمردين وكذلك الاقتراب من التعاقد مع العراقي مهند عبد الرحيم.

- العراقى مهند عبد الرحيم يقترب من الإسماعيلي
دخل مسئولو نادى الإسماعيلى فى مفاوضات مكثفة، مع العراقى مهند عبد الرحيم مهاجم الزوراء العراقى والمنتخب العراقى الأول والأولمبى وهداف الدورى العراقي، من أجل التعاقد معه لتدعيم خط هجومه فى الموسم الجديد ، حيث وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة ، خاصة بعدما أبى اللاعب ترحيبا بالانتقال لصفوف الدراويش.
مهند عبد الرحيم هداف الزوراء العراقى والدورى العراقى وقاد فريقه للتربع على صدارة المسابقة والاقتراب من حسم اللقب ، بالإضافة إلى مساهمة بلاد الرافدين فى التأهل للتصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، بخلاف مساهمته فى تأهل منتخب بلاده الأولمبى فى التأهل لأولمبياد رى ودى جانيرو 2016 بالبرازيل.

- خصم 25% من عقد أحمد سمير بسبب مهاجمة الإسماعيلى فى الإعلام
أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى أن إدارة ناديه قررت خصم 25 % ألف جنيه من عقد أحمد سمير لاعب وسط الفريق والمعار من الإسماعيلى بسبب هجومه على إدارة النادى فى إحدى البرامج التلفزيونية.

قال رئيس الإسماعيلى أن الإدارة ستوقع عقوبة أخرى على اللاعب فى حالة ثبوت تورطه فى تحريض اللاعبين على التمرد، بعدما تم وقفه من قبل الجهاز الفنى بقيادة خالد القماش مع الرباعى حسنى عبد ربه ومحمود متولى وبهاء مجدى وإسلام جمال.

- 75 ألف جنيه إجمالى عقوبات التمرد بالإسماعيلى

قرر مسئولو نادى الإسماعيلى، مضاعفة عقوبات تمرد اللاعبين بعد الانقطاع عن التدريبات لمدة يومين، بحيث توقع عقوبة 25 ألف جنيه على كل لاعب تغيب عن المران فى اليوم الأول، وتضاعف إلى 50 ألف جنيه للاعبين المتغيبين عن مران اليوم التالى.
ووصل إجمال الخصومات الموقعة على اللاعبين المتغيبين، عن المشاركة فى تدريبات الإسماعيلى لمدة يومين متتالين إلى 75 ألف جنيه.

-المصرى يزاحم الإسماعيلى على التعاقد مع عرفة السيد


دخل مسئولو المصرى فى مفاوضات جادة مع عرفة السيد مهاجم طلائع الجيش، من أجل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل فى صفقة انتقال حر، حيث ينتهى عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الفترة الحالية.
كان مسئولو الإسماعيلى حاولوا ضم اللاعب أكثر من مرة، إلا أنه رفض بداعى ارتباطه بعقد رسمى مع طلائع الجيش، إلا أن الوضع اختلف فى الوقت الحالى بعد انتهاء عقده.

-معارضة الإسماعيلى تضغط على المحافظ لإقالة مجلس أبو السعود

تضغط المعارضة داخل نادى الإسماعيلى على اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية من أجل إصدار قرار بإقالة مجلس الإدارة الحالى برئاسة العميد محمد أبو السعود، بداعى عدم استقرار الأمور داخل النادى وابتعاد الدراويش عن المنافسة على لقب الدورى هذا الموسم، بسبب المشاكل العديدة التى اعترضت طريق الفريق الأصفر منذ بداية الموسم.

ويتجاهل محافظ الإسماعيلية مطالب المعارضة لصعوبته إقدامه على مثل هذا القرار الذى قد يتسبب فى إضرار الكرة المصرية باعتباره تدخل حكومى فى الرياضة ، إضافة إلى رغبته فى خلق حالة من الاستقرار داخل قلعة الدراويش وتهيئة الأجواء التى تساعد على عودة الإسماعيلى لسابق عهده فى المنافسة على كل الألقاب والعودة للمشاركة فى البطولات الأفريقية بداية من الموسم المقبل.

- صرف رواتب الجهاز الفنى للإسماعيلى اليوم.. ونسبة اللاعبين غداً

صرفت إدارة الإسماعيلى رواتب الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة خالد القماش ورواتب العاملين داخل النادي، بعد نجاح الإدارة فى تدبير مبالغ مالية لصرف الرواتب.

ومن المقرر أن تقوم إدارة الإسماعيلى بصرف نسبة 10% من عقود اللاعبين غداً الثلاثاء، على أن تقوم الإدارة بخصم العقوبات الموقعة على اللاعبين بسبب الغياب عن التدريبات يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين من النسبة التى سيتم صرفها غدا.


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 15 / 5 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 14 / 5 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة