مؤمن زكريا يفضل الحل الودى مع الزمالك

الإثنين، 16 مايو 2016 03:48 م
مؤمن زكريا يفضل الحل الودى مع الزمالك مؤمن زكريا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد يحيى وكيل أعمال مؤمن زكريا لاعب الأهلي الحالى والزمالك السابق، أن اللاعب يفضل الحل الودى للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

أضاف وكيل أعمال مؤمن زكريا، أن الفترة المقبلة ستشهد إنهاء الأمر بين اللاعب والزمالك بشكل ودى دون الدخول فى أية أزمات، موضحاً أنه فى حالة صدور حكم من جانب اتحاد الكرة لصالح مؤمن زكريا سيتم الدخول فى مفاوضات مع مسئولى الزمالك لإنهاء الأمر بشكل ودى.

مؤمن زكريا يرفض التصعيد ضد الزمالك

شدد وكيل أعمال مؤمن زكريا، على أن اللاعب يرفض تصعيد أزمته ضد الزمالك، قائلاً: "مؤمن زكريا موافق على حل الأمور بشكل ودى خلال الفترة المقبلة، وسيكون هناك تواصل من خلالى مع إدارة الزمالك لعرض حل الأمر بشكل ودى بعيداً عن الشكوى المقدمة فى اتحاد الكرة".

مؤمن زكريا يتابع الشكوى فى الجبلاية

تواجد مؤمن زكريا اليوم فى اتحاد الكرة لمتابعة شكواه ضد نادى الزمالك، للحصول على مستحقاته المتأخرة، بعد الشكوى التى تقدم بها عقب انتقاله من قلعة ميت عقبة إلى الأهلى للحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادى الأبيض.

مؤمن زكريا يترقب رد الزمالك

من المقرر أن يتواصل وكيل أعمال مؤمن زكريا مع إدارة الزمالك خلال الفترة الجارية، لعرض الحل الودى لإنهاء الأمور المتعلقة بين الطرفين وفى حالة الاتفاق على الحل بصورة ودية سيتنازل اللاعب عن الشكوى.


أخبار متعلقة..


بالصور.. مؤمن زكريا فى اتحاد الكرة لمتابعة شكواه ضد الزمالك

مفاجأة.. مؤمن زكريا ضمن قائمة "صرف المستحقات المتأخرة" بالزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة