أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجه يجهز للاحتفال بلقب الكأس فى منزله

الإثنين، 16 مايو 2016 02:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينيجه يجهز للاحتفال بلقب الكأس فى منزله فريق بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر كارل هاينز رومينيجه رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، استضافة الجهاز الفنى واللاعبين فى منزله، إذا نجح البافارى فى الفوز على بوروسيا دورتموند بنهائى كأس ألمانيا، المقرر إقامته السبت المقبل على الملعب الأولمبى ببرلين.

رئيس بايرن ميونخ يحفز لاعبيه قبل نهائى كأس ألمانيا


يسعى بايرن ميونخ الألمانى إلى تحقيق الثنائية هذا الموسم وخطف لقب الكأس عقب تتويجه بلقب البوندزليجا للمرة الرابعة على التوالى بعد خوض مشوار مميز طوال مشوار البطولة، التى تصدر برصيد 88 نقطة بفارق 10 نقاط عن الوصيف بوروسيا دورتموند الذى جاء فى المركز الثانى برصيد 78 نقطة.

بايرن ميونخ يبحث عن اللقب الـ18


يدخل بايرن ميونخ هذة المباراة أمام الفيستفالى بحثاً عن اللقب الـ18 من كأس ألمانيا بعد تتويجه بالبطولة 17 مرة آخرها موسم 2013 / 2014، والذى حقق الفوز فيها على بوروسيا دورتموند بنتيجة 0/2، فيما يبلغ رصيد الأسود والأصفر من بطولات الكأس 3 ألقاب والبطولة الثالثة التى توج بها كانت موسم 2012 بعد تغلبه على البافارى بنتيجة 5/2.

كان بايرن ميونخ الألمانى يأمل فى مواصلة مشواره من الإنجازات هذا الموسم بالتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، لكن جاء أتليتيكو مدريد ليقضى على آماله فى نصف نهائى البطولة بعد تعادله ذهاباً وإياباً 2/2 مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ الألمانى توج بلقب البوندزليجا للمرة الرابعة فى تاريخه والثالثة فى رصيد المدرب الإسبانى بيب جوارديولا مع البافارى.


موضوعات متعلقة:


احتفال فخيم للاعبى بايرن ميونخ مع الجماهير بلقب البوندزليجا


بالصور.. احتفال فخيم للاعبى بايرن ميونخ مع الجماهير بلقب البوندزليجا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة