اخبار ليفربول اليوم: الفريق بقيادة كلوب يستعد للسفر إلى بازل من أجل النهائى

الإثنين، 16 مايو 2016 08:01 م
اخبار ليفربول اليوم: الفريق بقيادة كلوب يستعد للسفر إلى بازل من أجل النهائى كلوب مدرب ليفربول لدى وصوله مقر النادى استعدادا للسفر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت بعثة ليفربول الإنجليزي بقيادة الألمانى يورجن كلوب إلى مقر التدريب فى ميلوود، استعداداً للسفر بعد قليل إلى مدينة بازل بسويسرا، إستعداداً لخوض نهائى بطولة الدوري الأوروبى "يورباليج" أمام إشبيلية مساء بعد غداً الأربعاء.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن البعثة ستشق طريقها نحو مطار ليفربول قبل أن تصل سويسراً مساء اليوم، وسيحصل الفريق على راحة اليوم، ثم يتدرب غداً تدريبه الأخير استعدادا للموقعة المرتقبة.
أشارت الصحيفة إلى أن قائد الفريق جوردان هيندرسون من المتمل أن لا يبدأ المباراة، وذلك لأنها الأولى له بعد العودة من الإصابة التى لحقت به فى الركبة وغاب على آثرها 6 أسابيع.

حارس ماينز يقترب

وافق لوريس كاريوس حارس مرمى ماينز الألمانى على الإنتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي الصيف المقبل، بعد أن تقدم الأخير بعرض له للحصول على خدماته.

ويقدم كاريوس (22 عام) مستويات مبهرة مع ماينز فى البوندزليجا، وساهم بشكل كبير فى تأهل الفريق إلى الدوري الأوروبى (يورباليج) لأول مرة فى تاريخه.

ويعانى ليفربول من ضعف فى مركز حراسة المرمى هذا الموسم، بعد الأخطاء القاتلة للبلجيكي سيمون منيوليه وبديله دانى وارد، حيث سيكون كاريوس هو الحارس الأول للريدز حال التعاقد معه.

أشارت صحيفة "كيكر" الألمانية، إلى ان قيمة الصفقة من المتوقع أن تصل إلى 10 مليون يورو، علماً بأن اللاعب يرتبط بعقد مع فريقه حتى 2018 .



أخبار متعلقة..


بالصور .. 5 لاعبين من ترشيح كلوب لترميم ديفوهات ليفربول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة