الأهلي السعودي يخطف المولد وعسيرى من غريمه الاتحاد

الإثنين، 16 مايو 2016 11:15 م
الأهلي السعودي يخطف المولد وعسيرى من غريمه الاتحاد فهد المولد لاعب إتحاد جدة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد أهلي جدة بطل الدوري السعودي والذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، لإبرام العديد من الصفقات فى الموسم الجديد، من أجل المحافظة على لقبه الذى حققه هذا الموسم بعد فترة غياب دامت 32 عاما محروم فيها من اللقب الأغلى فى الكرة السعودية.

فهد المولد

على الرغم من تردد أنباء تُفيد بفشل مفاوضات الأهلي مع نجم الاتحاد فهد المولد، إلا أنّ هناك تأكيدات أنّ اللاعب وقّع بالفعل على عقود انضمامه إلى بطل الدوري السعودي.

وذكر الحساب الرسمي لصحيفة "هاتريك" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن بطل الدوري وقع منذ قليل مع فهد المولد لمدة أربع سنوات.

وكان مدرب الاتحاد، فيكتور بيتوركا، قد استبعد فهد المولد من تدريبات الفريق الأول، بالإضافة إلى خصم نسبة من مستحقاته المالية؛ ما عجل برحيل اللاعب الدولي عن صفوف "العميد".

الضربة الثانية.. عبد الفتاح عسيري

وجه الاهلي ضربة قوية أخرى لغريمه الإتحاد بخطف اللاعب عبد الفتاح عسيرى لمدة 5 مواسم، وينتظر الراقى الإعلان عن الصفقة رسمياً مع بداية سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير سعودية أن مسئولى الأهلي اتفقوا مع وكيل أعمال اللاعب على التوقيع 5 سنوات، وهو ما لاقى ردود أفعال غاضبة من جمهور الإتحاد فور علمهم بهذا الخبر.

ومن المنتظر أن يحصل عبد الفتاح عسيرى على مبلغ 5 مليون ريال سعودى فى الموسم الواحد نظير هذا الانتقال.



أخبار متعلقة ..


أهلى جدة خامس فريق عربى يواجه برشلونة الإسبانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة