جيهات السادات تطالب المصريين بالصبر والتوقف عن النقد والتشكيك

الإثنين، 16 مايو 2016 11:42 م
جيهات السادات تطالب المصريين بالصبر والتوقف عن النقد والتشكيك جيهان السادات
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شددت جيهان السادات، حرم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، على ضرورة إلغاء الدعم، وتوجيهه للمساهمة فى دعم الاقتصاد، لافتة إلى أن قرار "السادات" بإلغاء الدعم إبان حكمه كان بدون تمهيد أو دراسة كافية مما اضطره للعدول والرجوع عن قراره، بعد أن ثار الشعب.

وقالت:"هذا ليس خطأ ولو إحنا أخطأنا مش عيب نرجع عن الخطأ، ولو استطاع التمهيد لهذا القرار، لأصبح حالنا أفضل بلا شك ومليارات من الدعم، ستنعش الاقتصاد لو تم إلغائه".

وأكدت جيهان السادات، فى حوارها مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن الفقراء يعانون بلا شك فى ظل ارتفاع الأسعار وتلاعب التجار، لكنه لا بد من تضحية الأغنياء والبسطاء، مضيفة:" لو صبرنا سنة أو سنتين سنرى بدايات جميلة..وكفاية نقد زيادة..لماذا تشككون فى كل شىء، فالمصريين كانوا على ثقة بالرئيس الراحل السادات وكانوا واثقون أنه يرى ما لا يرونه".

وأوضحت حرم الرئيس الراحل:" إحنا كمصريين صبرنا قليل والتشكيك كتير.. ولا بد من ثقة بلا تحيز للرئيس السيسى، فهو رجل وطنى والجميع يشهد له بذلك بدليل مشروعاته وتضحياته.. يجب أن نثق فيه ونديله فرصة ونقف معه فى أول أربع سنوات.. وبعد ذلك للمواطنين الموافقة على استمراره من عدمه..لا تشككون".


موضوعات متعلقة..



جيهان السادات لـ"على هوى مصر": السيسى يواجه ظروفا أصعب من مرحلة السادات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة