رؤوف عبد العزيز "بروحين" فى مسلسل "أبو البنات" لمصطفى شعبان

الإثنين، 16 مايو 2016 05:00 ص
رؤوف عبد العزيز "بروحين" فى مسلسل "أبو البنات" لمصطفى شعبان المخرج رؤوف عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم المخرج رؤوف عبد العزيز بمهمتين فى أحداث مسلسل "أبو البنات"، للفنان مصطفى شعبان، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، حيث يقوم بمهمة مدير تصوير المسلسل، إضافة إلى كونه مخرجا للعمل، الذى يخوض من خلاله ثانى تجاربه الإخراجية.

وفضل عبد العزيز أن يقوم بالمهمتين رغم صعوبة الجمع بينهما، حيث أراد أن يتولى شكل الصورة، بالإضافة إلى إدارة العمل بشكل عام بصفته مخرجا له، فيتنقل بشكل دائم وطوال فترة التصوير بين خلف "الكاميرا" وأمامها لمتابعة الإضاءة ووضع خطة التصوير، ليرى حركة وأداء الممثلين على الكاميرا، وأن يقف يلقى تعليماته فى كل مشهد.

مسلسل "أبو البنات"، من بطولة مصطفى شعبان وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة، والراقصة الأرمينية صافينار والمغربية سميرة مقرون، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، منتج فنى حازم شفيق، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن المخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز قدم أولى تجاربه الإخراجية العام الماضى من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، من بطولة شريف منير وأمير كرارة وآسر ياسين ونيكول سابا وإيهاب فهمى ومادلين طبر، من تأليف محمد ناير.

كما عمل عبد العزيز كمدير تصوير فى عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية منها "العراف"، للنجمين الكبيرين عادل إمام وحسين فهمى، و"الغابة"، من بطولة ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وأحمد عزمى وباسم سمرة، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج أحمد عاطف، و"الشوارع الخلفية" لليلى علوى، وإخراج جمال عبد الحميد، و"الرحايا" لنور الشريف، وغيرها.



موضوعات متعلقة..

كوميديا وأكشن فى البرومو الرسمى لمسلسل "أبو البنات"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة