ضبط موظف استولى على أموال المواطنين بالإسكندرية بزعم توظيفها فى نقل البضائع

الإثنين، 16 مايو 2016 11:50 ص
ضبط موظف استولى على أموال المواطنين بالإسكندرية بزعم توظيفها فى نقل البضائع اللواء نادر الجنيدى مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مديرية أمن الإسكندرية، القبض على موظف استولى على 939 ألف جنيه من أموال المواطنين بالنصب والاحتيال، بزعم استثمارها فى مجال نقل البضائع والحاويات.

تلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغاً من "وائل.ع"، 44 سنة، براد بشركة، مقيم دائرة قسم كرموز و6 آخرين ضد "مصطفى.ع"، 45 سنة، موظف مقيم بذات العنوان المحكوم عليه فى 10 قضايا "تبديد – خيانة أمانة" بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده بالحبس لمدة 6 سنوات المقيد الحرية بقسم شرطة كرموز على ذمة تنفيذ الأحكام الصادرة ضده لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبلغ "تسعمائة وتسعة وثلاثين ألف جنيه" بزعم استثماره فى مجال نقل البضائع والحاويات بميناء الإسكندرية البحرى، مستغلاً عمله بهيئة ميناء الإسكندرية البحرى مقابل حصولهم على نسبة ربح قدرها 5% شهرياً إلا أنه قام بالاستيلاء على أموالهم وتهرب من ردها.

توصلت التحريات إلى صحة الواقعة وقيام المتحرى عنه بالنصب والاحتيال على المبلغين وغيرهم من المواطنين "جارى تحديدهم" وإيهامهم بمزاولته نشاط تجارى فى مجال نقل الحاويات والبضائع وقدرته على استثمار أموالهم فى ذلك النشاط وقام بالاستيلاء على أموالهم.

وتحرر المحضر جنح قسم شرطة كرموز وبالعرض على النيابة قررت حبسه، لمدة أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات تبدأ عقب انتهاء حبسه فى القضايا المحبوس على ذمتها.


موضوعات متعلقة..


- السيطرة على حريق محدود بوحدة مرور أبيس فى الإسكندرية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

قراءة من وجه اخري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة