شيكابالا حائر بين الرحيل عن الزمالك والاعتزال

الثلاثاء، 17 مايو 2016 05:06 م
شيكابالا حائر بين الرحيل عن الزمالك والاعتزال شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك ، دائرة المرشحين بقوة للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل ، ليصبح مطمعاً لعدة أندية أبدت رغبتها فى التعاقد مع الأباتشى .

شيكابالا بدأ بقوة مع الزمالك


شيكابالا بعد عودته لصفوف الزمالك خلال يناير الماضى كانت بدايته قوية وتوقع الجميع استمرار مستواه الجيد لكن بعد رحيل أحمد حسام ميدو عن تدريب القلعة البيضاء رحل معه تألق شيكابالا ليتراجع مستواه بشدة ويتعرض لعدة انتقادات .

مستوى شيكابالا بالدورى يحدد مصيره بالزمالك


رحيل شيكابالا عن الزمالك أصبح أمر قريب للغاية فى الانتقالات القادمة ولكنه ليس قرار نهائى من مسئولى الزمالك حيث لا تزال فرص استمرار الفهد الأسمر واردة وبقوة فى حالة تألقه مع ناديه فى المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز .

شيكابالا يتلقى نصائح بالاعتزال بدل الرحيل


بعض المقربين من شيكابالا نصحوه بعدم الرحيل عن الزمالك بنهاية الموسم و إذا طلب منه ذلك سيكون الأفضل له هو الاعتزال نهائياً عن لعب كرة القدم خاصة أن فرص تألقه مع نادي آخر لن تكون كبيرة وبالتالى عليه المحافظة على تاريخه داخل البيت الأبيض بإعلان الاعتزال وسيكون له دور داخل النادى بدون شك لكونه من أكثر اللاعبين انتماء لنادي الزمالك وكذلك حب الجميع له داخل البيت الأبيض سواء مجلس إدارة أو لاعبين .

موقف شيكابالا بالزمالك معلق


حتى الآن لا يزال موقف شيكابالا داخل الزمالك معلق ولا يوجد قرار نهائى بخصوص مصيره سواء من جانب النادى أو اللاعب نفسه ليظل شيكابالا حائراً بين الرحيل عن الزمالك بالانضمام لنادى آخر أو الاعتزال نهائياً بنهاية الموسم وأيضا لا تزال فرص استمراره قائمة.


أخبار متعلقة


حسام حسن يطالب مجلس المصرى بضم "شيكابالا"
فرج عامر : أرفض انضمام "شيكابالا" لسموحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة