أخبار نيمار اليوم.. دونجا يُهدد بسحب الشارة من مهاجم برشلونة

الثلاثاء، 17 مايو 2016 10:55 ص
أخبار نيمار اليوم.. دونجا يُهدد بسحب الشارة من مهاجم برشلونة نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة، فى معظم الصحف الإسبانية اليوم، الثلاثاء، قبل أيام قليلة من المواجهة النارية للفريق الكتالونى أمام إشبيلية، فى نهائى كأس الملك والمقرر إقامتها 22 مايو الجارى، على ملعب "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة "مدريد"، وجاءت أبرز أخبار نيمار كالتالى..

دونجا يهدد نيمار


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن كارلوس دونجا، المدير الفنى للمنتخب البرازيلى، هدد بسحب شارة قيادة السليساو من نيمار، مشددا على ضرورة أن يقوم نجم الفريق الكتالونى بتعديل سلوكه داخل الملعب مع لاعبى الفريق الخصم كشرط أساسى لاستمراره قائدا للسامبا خلال الفترة المقبلة.

تصرفات نيمار الغريبة


أضاف دونجا بحسب الصحيفة، أن نيمار يلجأ فى بعض الأحيان إلى تصرفات غريبة داخل الملعب وخارجه، موضحا ضرورة أن يكون قائد المنتخب البرازيلى على صورة وبسلوك معين بعيدا عن الإثارة للجدل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نيمار سيكون نجم البرازيل فى دورى الألعاب الأولمبية، التى ستقام فى ريو دى جانيرو، وسيكون مهاجم برشلونة واحدا من ثلاثة لاعبين فوق 23 عاما.

الاستغناء عن نيمار


قامت شركة "لوبو" البرازيلية للملابس الداخلية، بالاستغناء عن نيمار كونه أحد أبرز المروجين للحملات الدعائية والتسويق للمنتجات الخاصة بالشركة.

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه تم استبدال نيمار بالممثل ماروك ريمون، بعد العديد من الإعلانات الناجحة والمثيرة للجدل التى ظهر فيها النجم البرازيلى برفقة نجله دافى لوكا.


أخبار متعلقة


بالفيديو.. صلاح وهيجواين وبوجبا فى صدارة أجمل 30 هدفا بالكالتشيو

تعرف على الأندية المتأهلة لمجموعات دورى الأبطال فى الموسم المقبل









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة