حسام غالي: هكشف حقائق خطيرة عن أزمتى فى المنتخب بعد جلسة أبو ريدة

الثلاثاء، 17 مايو 2016 11:09 م
حسام غالي: هكشف حقائق خطيرة عن أزمتى فى المنتخب بعد جلسة أبو ريدة حسام غالي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حسام غالى قائد النادى الأهلى والمنتخب الوطنى أنه ينتظر عقد جلسة مع المهندس هانى أبوريدة المشرف العام على المنتخب الأول من أجل مناقشة الأزمة التى تعرض لها اللاعب مؤخراً فى المنتخب.

كانت الأيام الماضية قد شهدت أزمة كُبرى عندما تناثرت أنباء قوية حول رغبة أسامة نبيه مدرب المنتخب استبعاد حسام غالى من معسكر المنتخب المقبل الذى سيخوض خلاله المنتخب مباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا 2017.

وأوضح غالى فى تصريحات لقناة الحياة 2 ، إنه فضّل الصمت طوال الفترة الماضية لكن الأمور اشتعلت وتناثرت أنباء غير صحيحة وهناك من يحاول تشويه صورته ، لذا طلب عقد جلسة مع المهندس هانى أبو ريدة عقب ودية الأهلى وروما يوم 20 مايو الجارى بالأمارات.

وتابع قائد الأهلي: " لو كانت الأزمة تتعلق بأمور فنية لما أتحدث عنها لكن الأمور أخطر وأصعب من ذلك فهناك أحد الأشخاص فى جهاز المنتخب قال: يا أنا يا حسام غالى فى المنتخب ..يعنى أيه ..مين أنت عشان تقول الكلام ده، واستطرد غالى تصريحاته ، قائلاً: "وحياة ربنا لو كانت الأزمة فنية مش هفتح بُقى ..لكن الأمور خطيرة وسأكشفها للجميع حال عدم انتهاء الأزمة بعد جلستى مع أبو ريدة.

وأوضح حسام غالى أنه لم يثر أية أزمات طوال مشواره مع المنتخب أو الأهلى عند جلوسه على دكة البدلاء، فق جلس على الدكة عندما بدأ اللعب فى المنتخبات الوطنية مع محسن صالح ، مُعلقاً: حسن شحاتة أكبر زملكاوى فى مصر..ولم يحدث منه أى تصرف سيئ تجاه لاعبى الأهلي.

وشدد قائد الفراعنة على أن هناك روايات من لاعبين أخرين فى الأهلى حول ما يتعرضون له فى المنتخب ، ويحتاج إلى توضيح هذه الأمور خاصة أنه تحدث فى هذه الأمور مع الجهاز الفنى للمنتخب فى الغرف المُغلقة ولا يعلم من قام بتسريب هذه الجلسات للإعلام ، رغم إنه _أى غالي_ تحدث عنها رجل لرجل دون أن يحاول تشويه صورة أحداً كما يحدث معه حالياً.

وأبدى غالى غضبه من التسريبات الخاطئة التى تخرج من وقت لأخر ،وأخرها إنه يُثير المشاكل لعدم مشاركته أساسياً، مُتابعاً :" مفيش مرّة كشّرت لعدم مشاركتى ..بالعكس أنا ملتزم للغاية بقرار الجهاز الفني.

أخبار متعلقة:



بالصور.. الأهلى يدك حصون الإنتاج بثنائية ويُحصّن قمة الدورى


إيفونا يقود هجوم الأهلى أمام الإنتاج ..ونجيب بدلاً من حجازى



مارتن يول يُطالب دفاع الأهلى بإيقاف خطورة "جدو"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة