وزير الرياضة من البرلمان: إنشاء 4 استادات وحمام سباحة بتكلفة 373 مليون جنيه

الثلاثاء، 17 مايو 2016 12:44 م
وزير الرياضة من البرلمان: إنشاء 4 استادات وحمام سباحة بتكلفة 373 مليون جنيه جانب من اجتماع لجنة الشباب بالرياضة
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن تنفيذ عدد من المشروعات الرياضية فى الفترة المقبلة منها تطوير استاد محافظة المنيا، وإنشاء استاد لنادى الإسماعيلى، وآخر لنادى المصرى البورسعيدى، واستاد لنادى الإتحاد السكندرى.

وأضاف "عبد العزيز"، خلال كلمته اليوم الثلاثاء، باجتماع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، برئاسة محمد فرج عامر، إلى أنه تعرض لهجوم شديد بسبب تكلفة تطوير استاد المينا التى اقرتها الدولة بـ400 مليون جنيه، موضحاً أنه قام بتقليصها إلى 20 مليون فقط.

وأكد أن هذا الاستاد كان يفتقر للمواصفات الدولية التى تؤهله لكى يستضيف أحد المباريات الدولية عليه، ولذلك تم تقليل عدد الجماهير من أجل عمل توسعة، وبباقى التكلفة سيتم إنشاء مدينة كروية كاملة فى المحافظة لكى تدر دخلاً للدولة.

وتابع وزير الشباب والرياضة: "نادى الإسماعيلى على الرغم من حجمه الكبير، لكنه لم يمتلك استاد حتى الآن، وبناء على ذلك تم رصد ميزانية 100 مليون جنيه لعمل نادى متكامل سيتم تسليمه فى أكتوبر المقبل"، موضحا أن نادى المصرى البورسعيدى كذلك حيث تم تخصيص ميزانية 110 مليون جنيه لإنشاء استاد كبير على أرض المحافظة، وسيتم الانتهاء منه أيضا قبل نهاية العام، وأخيرا نادى الاتحاد السكندرى تم تخصيص ميزانية 43 مليون جنيه لعمل استاد، فضلاً عن تخصيص ميزانية 100 مليون لعمل حمام سباحة فى منطقة الشاطبى.



موضوعات متعلقة..



بدء اجتماع لجنة الشباب فى البرلمان بحضور وزير الرياضة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة