أخبار بايرن ميونخ اليوم..حكاية 15 كرتونة مع هوملز.. ومولر يعتزل ركلات الجزاء

الأربعاء، 18 مايو 2016 04:20 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..حكاية 15 كرتونة مع هوملز.. ومولر يعتزل ركلات الجزاء ماتس هوملز خلف سيارته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام ماتس هوملز مدافع بايرن ميونخ الألمانى، بشراء عدد 15 "كرتونة" لتسهيل عملية انتقاله للسكن الجديد فى ميونخ، بعد انضمامه إلى صفوف البافارى قادماً من صفوف الغريم التقليدى بوروسيا دورتموند لمدة 5 سنوات مقبلة.

وكان ماتس هوملز قد لعب فى صفوف ناشئى بايرن ميونخ حتى 2007، ثم انتقل على سبيل الإعارة لدورتموند قبل أن يرحل رسميا لأسود الفيستفاليا نهائيا فى 2009.

ليفاندوفسكى: التتويج بكأس ألمانيا سيكون نهاية مميزة لجوارديولا مع بايرن موينخ

من جانب آخر، أكد روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ، أن عدم التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا والفوز بالثنائية البوندزليجا وكأس ألمانيا ستكون نهاية مميزة للمدرب الإسبانى بيب جوارديولا، مُضيفاً أن الجميع سيبذل قصارى جهده من أجل إهدائه لقب الكأس فى المباراة التى ستجمع البافارى ببورسيا دورتموند الأحد المقبل على الملعب الأولمبى ببرلين بنهائى البطولة.

مولر يعتزل ضربات الجزاء مع بايرن موينخ

شدد توماس مولر مهاجم البافارى، على أنه إذا حصل على ركلة جزاء لن يسددها فى وجود روبرت ليفاندوفيسكى الذى يقوم بتنفيذها، مؤكداً أنه سيقوم بالتدريب أولاً ثم يقوم بتسديدها مرة أخرى خاصة وأنه قام بإهدار ركلة جزاء أمام أتلتيكو مدريد فى إياب الدور نصف النهائى لتشامبيونزليج وكانت كفيلة بترجيح كفة ناديه لو كان أحرزها وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

يشار إلى أن بايرن ميونخ يواجه بوروسيا دورتموند فى نهائى الكأس السبت، بحثاً عن اللقب الـ18 بعد تتويجه بالبطولة 17 مرة آخرها موسم 2013 / 2014 والذى حقق الفوز فيها على بوروسيا دورتموند بنتيجة 0/2، فيما يبلغ رصيد الأسود والأصفر من بطولات الكأس 3 ألقاب والبطولة الثالثة التى توج بها كانت موسم 2012 بعد تغلبه على البافارى بنتيجة 5/2.


ماتس هوملز خلف سيارتهماتس هوملز خلف سيارته




أخبار متعلقة ..


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بطل البوندزليجا يُجرى اتصالات مع وكيل رودريجيز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة