أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 18 / 5 / 2016

الأربعاء، 18 مايو 2016 10:24 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 18 / 5 / 2016 فريق الإسماعيلي - أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الأربعاء الموافق 18 / 5 / 2016 أبرزها،خسارة الإسماعيلي من اتحاد الشرطة بهدفين نظيفين وتشكيل لجنة لبحث النسب التي حصل عليها اللاعبين.

- بالفيديو.. الشرطة يهزم الإسماعيلى بثنائية ويبعده عن المربع الذهبى
حقق اتحاد الشرطة فوزاً مهما علي الاسماعيلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء علي إستاد الشرطة ضمن منافسات الجولة الـ29 بالدوري.

بهذه النتيجة صعد الشرطة للنقطة 22 في المركز الـ16، فيما تراجع الدراويش للمركز الخامس برصيد 45 نقطة.

تقدم حسام عبد العال للشرطة في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء من ضربة جزاء نتيجة عرقلة صمويل أوسو مهاجم الشرطة عن طريق طه عادل مدافع الإسماعيلي.

وفشلت محاولات الإسماعيلي في تغيير النتيجة طوال الشوط الأول، وبات لاعبي الدراويش بعيدين عن تركيزهم ولم تظهر ملامح خطورتهم خلال اللقاء حتي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع التي شهدت تسجيل الهدف الثاني للشرطة عن طريق عمر جمال عبد الواحد، لينتهي اللقاء بفوز الشرطة بهدفين نظيفين.

- الشوط الأول ..الشرطة يتقدم على الإسماعيلى بهدف عبد العال
أنهى فريق اتحاد الشرطة الشوط الأول أمام الإسماعيلى بالتقدم بهدف نظيف أحرزه حسام عبدالعال فى الدقيقة 8 من عمر المباراة من ركلة جزاء فى المباراة المقامة بينهما باستاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن فعاليات الأسبوع الـ29 للدوري .

وقد ظهر من بداية المباراة رغبة لاعبو الشرطة فى خطف الثلاث نقاط للتقدم خطوة نحو منطقة البقاء فى ظل المنافسة الشرسة للبقاء بالدورى.

- الإسماعيلى يشكل لجنة تحديد المبالغ المنصرفة للاعبين
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود تشكيل لجنة لبحث النسب المالية التى حصل عليها اللاعبين بخصوص مستحقات الموسم الحالى ، بعد نفى أكثر من لاعب الحصول على مستحقاتهم المتأخرة ، فى الوقت الذى تؤكد فيه الإدارة صرف 50 % كحد أدنى لكل اللاعبين.

وتضم اللجنة التى تم تشكيلها كلا من مراقب الحسابات بالنادى وعضو من الجهة الإدارية بالإسماعيلية والمستشار القانونى بالدراويش ومحاسب من النادى لبحث النسب التى حصل عليها اللاعبين عن منذ بداية الموسم الجاري، للرد على إدعاءات اللاعبين.


موضوعات متعلقة..



- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 16 / 5 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 17 / 5 / 2016








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة