اخبار أرسنال اليوم.. لماذا يجب التعاقد مع موهبة ريال مدريد؟

الأربعاء، 18 مايو 2016 02:34 م
اخبار أرسنال اليوم.. لماذا يجب التعاقد مع موهبة ريال مدريد؟ فاسكويز لاعب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحمل الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، غضب العديد من مشجعى النادى هذا الموسم، بعدما فشل فى تحقيق لقب مسابقة البريميرليج، لاسيما بعد سقوط الكبار تشيلسى وقطبى مانشستر يوناليتد والسيتى بالإضافة إلى ليفربول.

كما فضل المدفعجية فى الفوز بالبطولة المفضلة لديهم (كأس الإتحاد الإنجليزى) إلى جانب الخروج المبكر من دورى أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسبانى، ولفترة كبيرة يمتلك الفريق أسماء لاعبين كبار ويتعاقد مع آخرون ولكن دون فائدة.

أرسنال تعاقد فى السنوات الأخيرة مع لاعبين جيدين ولكن دون أدنى شك أن نجمى ريال مدريد وبرشلونة مسعود أوزيل وألكسيس سانشيز هما الأفضل على الإطلاق، فلهذا السبب يجب أن يتعاقد الفريق مع نجوم من الفريقين.

تجديد الدماء


قد لا يعتبر لوكاس فاسكويز جناح ريال مدريد الواعد ليس اسم النجم الكبير، الذى سيتحمس له المشجعين حين التعاقد معه، لكنه أثبت فى فترة قصية من الزمن أنه جدير بأن يمثل نادى كبير.

ولا يتردد زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن إشراك فاسكويز كبديل لثلاثى الهجوم bbc حال إصابة أى منهم، حيث يتميز اللاعب بالقوة والسرعة والقدرة التهديفية الكبيرة.

أكثر من لاعب إسبانى أثبتوا نجاحاً مع أرسنال عندما انتقلوا إليه أبرزهم أرتيتا وسانتى كازورلا وهيكتور بيلليرين وآخرون، وبالطبع قد يجد فاسكويز البيئة المناسبة للنجاح مع الجانرز.



أخبار متعلقة


- اخبار أرسنال اليوم: أوزيل يرسم خطة المستقبل.. وتشاكا يقترب بـ30 مليون إسترلينى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة