الأهلي السعودي يُعسكر فى قطر لمواجهة برشلونة

الأربعاء، 18 مايو 2016 02:00 م
الأهلي السعودي يُعسكر فى قطر لمواجهة برشلونة اللاعب محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود فريق الاهلي السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبد الشافى، إلى التدريبات اليوم، الأربعاء، عقب إنتهاء فترة الراحة السلبية، التى منحها السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق للاعبين، بعد الفوز الذى تحقق على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

الأهلي السعودي يُعسكر فى قطر


وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن فريق الاهلي السعودي سيغادر إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، بعد غد الجمعة، لخوض معسكر يستمر لمدة 5 أيام، يلعب خلاله مباراة ودية مع برشلونة الأسبانى، يوم 24 مايو الجاري، قبل العودة إلى مدينة "جدة"، والدخول فى معسكر آخر، إستعداداً للمواجهة المرتقبة التى تجمعه بالنصر يوم 29 من الشهر ذاته، بملعب "الجوهرة" فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويسعى الاهلي السعودي لتحقيق إنجازاً جديداً هذا الموسم، بالحصول على كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما توج بطلاً لمسابقة الدورى السعودي، للمرة الثالثة فى التاريخ والأولى منذ 32 عاماً، بعد منافسة شرسة جمعته بالهلال.

مدرب الأهلي السعودي ضمن قائمة الأفضل بالعالم


على صعيد متصل، إحتل كريستيان جروس، المدير الفني لنادي الاهلي السعودي، المركز الثامن فى قائمة أفضل مدربي العالم عن شهر مايو الجاري، وفقاً للتصنيف الصادر من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم (IFFHS)، بعدما نجح في قيادة الفريق لحسم لقب الدورى.
من ناحية أخرى، يواصل محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، أداء البرنامج التأهيلى للتعافي من الإصابة العضلية التى يعانى منها.


أخبار متعلقة..



الأهلي السعودي يخطف المولد وعسيرى من غريمه الاتحاد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة