"التربية والتعليم": أجور المعلمين ربما تشهد طفرة الفترة المقبلة

الأربعاء، 18 مايو 2016 12:40 ص
"التربية والتعليم": أجور المعلمين ربما تشهد طفرة الفترة المقبلة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف بشير حسن، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، عن أنه جار الانتهاء من إعداد قانون التعليم، وأن الفترة المقبلة ربما تشهد طفرة فى أجور المعلمين.

وأوضح "حسن"، فى حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج "على هوى مصر" المذاع عبر فضائية "النهار"،:"لا يوجد عدالة بين المدرسين.. بعضهم دخله يتجاوز 100 ألف جنيه شهريا، فيما يكتفى آخرين بمرتباتهم الأساسية من الحكومة، ولذا كان البديل مجموعات التقوية التى أقرتها الحكومة بالمدارس والتى يذهب 90% من دخولها للمدرسين، بما يحسن من أجورهم"، مؤكداً أن ما يسرى على المعلمين يسرى على باقى موظفى الدولة.

وعن تطوير مناهج التعليم، قال المتحدث باسم الوزارة :"وزير التربية والتعليم كسر الحاجز الذى كان قائما بين الوزارة وأولياء أمور الطلبة، ومش لازم ندعو 60 مليون أب وأم كى يحضروا ورش تطوير المناهج.. هناك مجالس آباء وأمناء"، مضيفا:" دعونا لتطوير مناهج العلوم والرياضيات 150 أستاذ جامعى من 12 جامعة مصرية، لأول مرة فى التاريخ دون تدخل الوزارة فى اختيار أسماء المشاركين، كما حضر كتاب وصحفيين وإعلاميين"، مؤكداً تطبيق المناهج الجديدة ابتداء من العام المقبل.


موضوعات متعلقة..


إشادة واسعة بإعفاء أبناء الشهداء من الرسوم الدراسية.. مطالبات بتدريس التربية العسكرية بجميع المراحل.. نائب: خطوة مهمة لتكريم أبطالنا.. عضو لجنة تعليم البرلمان: تدريس التربية العسكرية يزيد الانتماء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علي علي

مش فاهم!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

سمعناها كتييير

عدد الردود 0

بواسطة:

بعد الرحمن محمد

عمار يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة