بالصور.. الفنانة صفاء سلطان تغادر مطار القاهرة متوجهة إلى سوريا

الأربعاء، 18 مايو 2016 06:52 م
بالصور.. الفنانة صفاء سلطان تغادر مطار القاهرة متوجهة إلى سوريا الفنانة صفاء سلطان
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادرت مطار القاهرة الدولى عصر اليوم، الأربعاء، الفنانة السورية "صفاء سلطان"، متوجه إلى العاصمة السورية دمشق فى زيارة سريعة لتعود بعد أيام إلى القاهرة لتستأنف من جديد تصوير باقى مشاهدها فى مسلسل "السلطان والشاه" والمقرر عرضة فى شهر رمضان.

يذكر أن الفنانة صفاء سلطان شاركت رمضان الماضى فى مسلسل "دكتور أمراض نسا".

وصرحت صفاء سلطان لـ"اليوم السابع" أنها سعيدة بمشاركتها هذا العام فى واحد من أهم المسلسلات التى ستعرض على الشاشة خلال شهر رمضان الكريم، حيث تقوم بدور الأميرة "ياقوتة" أخت السلطان، التى لا تطمح سوى أن يسود السلام بين الناس وتفوز بقلب حبيبها.

وعن الأوضاع الأمنية فى سوريا تقول "صفاء سطان" ليس كل ما يذكر عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعى صحيح وسوريا ستظل بخير مهما استهدفها الإرهاب، وهذا لأن الجيل الجديد من الشباب واعى وسوف يستطيع أن يسترد سوريا لتعود من جديد تسير فى طريق التحضر والمدنية.

وتضيف "صفاء" سوريا قبل دخول الإرهاب لها كانت قادرة على منافسة جميع الصناعات العالمية، وربما هذا ماجعل كثيرون يستهدفونها لتعود إلى الوراء عشرات السنوات، وعلى الرغم من كل ما يحدث على أرضها والارتفاع الجنونى الذى لحق بسعر الدولار إلا أن جميع الطبقات قادرة على العيش فكما يطلق على مصر "أم الدنيا" سوريا "أم الفقراء" ويوجد فيها من ينام بدون عشاء.


صفاء-سلطان--(1)

صفاء-سلطان--(4)

صفاء-سلطان--(5)

صفاء-سلطان--(7)

صفاء-سلطان--(9)



موضوعات متعلقة..


بالصور.. السيسى يستقبل وزير خارجية أمريكا للمرة الثانية فى أقل من شهر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة