محافظ الشرقية يتفقد موقع تنفيذ الإسكان الاجتماعى بالزقازيق

الأربعاء، 18 مايو 2016 03:34 م
محافظ الشرقية يتفقد موقع تنفيذ الإسكان الاجتماعى بالزقازيق اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقيةتنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعى والاستثمارى لحاجزى الوحدات السكنية لعام 2008، بمنطقة الـ12 فدان أمام إدارة المرور بمدينة الزقازيق.

وكلف المحافظ مركز معلومات شبكات مرافق الشرقية لرفع المساحة على الطبيعة وتحديد الحدود والأبعاد لمساحة 4 فدان والمخصصة لإقامة سلسلة تجارية وتسليمها فوراً للشركة المنفذه والالتزام بالعقد الذى تم توقيعه بحضور وزير التموين.

وأصر المحافظ على عدم مغادرة المكان إلا بعد التأكد من تحديد المساحة والبدء بالفعل فى تجهيز الموقع لتنفيذ المشروعات، وتابع المحافظ من الموقع أعمال رفع كافة المخلفات عن المنطقة لإخلائها وفتح الشوارع الرئيسية بها للبدء فى تنفيذ أعمال البناء .

كما أعطى المحافظ تعليماته لمدير مديرية الطرق بسرعة الإنتهاء من رصف الطرق الفاصلة بالمنطقة و كذلك التأكد من توصيل مياه الشرب و الكهرباء لتوفر الخدمة للمشروعات المنفذه.

أكد محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة مثل هذه السلاسل التجارية يأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتوسع فى إقامة السلاسل التجارية فى كافة انحاء الجمهورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط وطرح السلع والمنتجات بأسعار تنافسية والعمل على خيط منظومة الأسعار بالأسواق.


موضوعات متعلقة..



- إغلاق مستشفيين بالشرقية بدون تراخيص









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة