مواجهة روما فى عيون كتيبة الأهلى ..مارتن يول يؤكد: فرصة كبيرة للبدلاء ..حسام غالى يسترجع ذكريات مواجهة 2002..الغزال ينتظر مقابلة الفرعون ..وسعد سمير مُتحفز لتوتى

الأربعاء، 18 مايو 2016 05:02 م
مواجهة روما فى عيون كتيبة الأهلى ..مارتن يول يؤكد: فرصة كبيرة للبدلاء ..حسام غالى يسترجع ذكريات مواجهة 2002..الغزال ينتظر مقابلة الفرعون ..وسعد سمير مُتحفز لتوتى حسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه النادى الأهلى نظيره روما الإيطالى ودياً بعد غداً الجمعة على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية وتباينت تصريحات وردود أفعال لاعبى الفريق الأحمر ومدربهم مارتن يول عن المواجهة المرتقبة

سعد الدين سمير مدافع الأهلى أكد إن فريقه سيلعب للمتعة فى مواجهة روما الإيطالى مشدداُ أن اكتساب الخبرات هو الهدف الأول من المواجهات الودية العالمية التى يخوضها فريقه مع أكبر الفرق فى أوروبا.
وأكد المدافع الدولى على إن مواجهة فريق مثل روما الإيطالى يعد أمراً مميزا ويساعد اللاعبين على التألق والإبداع ،موضحاً أن الجماهير المصرية فى الإمارات وخصوصا الأهلاوية، تنتظر رؤية الفريق أمام نجوم فريق العاصمة الإيطالية، مشيرا إلى أن فرصة اللعب أمام نجم بحجم فرانشيسكو توتي، قائد روما، ربما لا تتاح للاعبين أخرين.

وتمنى سعد أن يقدم الفريق مستوى جيد يسعد به الجماهير المصرية فى الأمارات لاستكمال مسلسل التألق فى المباريات الودية العالمية، وتكرار الفوز الذى تحقق على روما
فى عام 2002.
بينما أعرب عمرو جمال مهاجم الفريق عن سعادته الكبيرة لمواجهة فريق روما الإيطالي، خصوصا وأن هذا الأمر فرصة لا تتكرر كثيرا ،معلقاً : "أكثر ما يسعدنى فى مقابلة فريق روما هو رؤية صديقى النجم المصرى محمد صلاح"
أكد مهاجم القلعة الحمراء أن اللعب أمام النجم فرانشيسكو توتى، قائد روما، أمر مميز وربما لن يتكرر مرة أخرى، مضيفا إلى أنه يتمنى الحصول على فرصة للمشاركة فى اللقاء.
وأوضح جمال أن خوض الفريق مباراة ودية عالمية بهذا الحجم، يدل على المكانة الكبيرة التى وصل إليها النادى ليس فى إفريقيا والشرق الأوسط فقط بل على مستوى العالم، خصوصا وأن النادى يعد هو الفريق الأكثر تتويجا بالبطولات القارية على مستوى العالم.

الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للفريق قال إن الأهلى سيخوض مواجهة للشهرة أمام فريق روما الايطالى الجمعة المقبل ، معتبرا أنها مباراة بعيدا عن أية ضغوط أو رسميات وستمنح لاعبيه المزيد من المتعة خلال تلك المواجهة.

وأضاف أن الجهاز الفنى لديه الفرصة لمتابعة عدد من اللاعبين الغائبين عن المشاركة فى الفترة الاخيرة موضحاً أنه يتمناها مباراة للمتعة مع بطل أيطاليا، وأن تكون على قدر لائق من الفنيات والمهارات التى تمتع الجماهير وأشار الهولندى إلى أنه سعيد بزيارة الإمارات وأن تقام المباراة فى هذه الأجواء الجديدة التى يعتبرها مفيدة للغاية من باب التغيير ومن اجل الوصول لأفاق جديدة ينتظرها الملايين من عشاق الأهلى فى كل مكان
قائد الأهلى حسام غالى أكد إن مباراة فريقه أمام روما الإيطالى تكتسب أهمية مُضاعفة نظرًا لنتائج الأهلى الجيدة مع الفرق الأوروبية ونجاح الأحمر من قبل فى الفوز على ريال مدريد وعلى فريق روما عام 2002 لهذا ستأخذ مباراة الفريقين المُرتقبة الطابع الرسمى رغم أنها مباراة ودية.

وأضاف حسام غالى أنه سبق وشارك أمام روما فى الودية التى أقيمت يوم 11 أغسطس 2002 والتى فاز بها الأهلى 2-1 وسجل حينها إبراهيم سعيد والأنجولى إيفيلينو ثنائية الأهلي، مؤكداً فى تصريحات صحفية إن هذه المباراة تحديداً كانت بمثابة "وش السعد" عليه بعدما تألق فيها وتمكن من مراوغة جوارديولا لاعب روما والمنتخب الإسبانى السابق والمدير الفنى الحالى لبايرن ميونخ الألماني، واحترف بعدها فى نادى فينورد الهولندى وبدأ رحلته الاحترافية فى أوروبا.

وكان غالى قد نجح فى مرواغة جوارديولا بـ"كوبري" خلال هذه المباراة وصنع هدف الأهلى الثانى خلال المباراة ذاتها الذى سجله أفيلينو.

وأكد قائد النادى الأهلى أنه خلال مشواره الاحترافى فى أوروبا مع فرق توتنهام الإنجليزى وفينورد الهولندى وليرس البلجيكي، لم يسبق له أن واجه فريق روما فى أى من دوريات البطولات الأوروبية.
وأوضح حسام غالى أن احتكاك الأهلى بالمدارس الأوروبية أمر مهم جداً خاصة لمجموعة اللاعبين الصاعدين لأنها تزيد من خبرتهم وتكسبهم المزيد من الثقة، مضيفاً أن روما من الفرق العريقة والتى تتميز بالسرعة والقدرات الهجومية الكبيرة، لافتا إلى أن الكرة الإيطالية بشكل عام من أقوى المدارس على مستوى العالم وتتميز بالالتزام التكتيكى والمجهود البدنى الكبير وأن الأهلى بالتأكيد يعرف أهمية المباراة ويقدر جماهيرتها، وهو ما يسعى للتأكيد عليه خلال جلساته المستمرة مع اللاعبين باعتباره قائد الفريق.
وأشار حسام غالى إلى أن تكريم للأهلى لنجمى روما محمد صلاح وفرانشيسكو توتى على هامش المباراة ، يعد أكراً طبيعيا فالأول يقدم صورة رائعة ومشرفة ونموذج للاعب المصرى المحترف فى أوروبا ، أما توتى فهو نجم لم يختلف عليه اثنان وقدم عطاء بلا حدود للكرة الإيطالية.
وصف الخبر : يواجه النادى الأهلى نظيره روما الإيطالى ودياً بعد غد الجمعة على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية وتباينت تصريحات وردود أفعال لاعبى الفريق الأحمر ومدربهم مارتن يول عن المواجهة المرتقبة.



أخبار متعلقة :


حسام غالى يتحدث عن كوبرى جوارديولا وإسقاط الريال قبل ودية روما
"قعدة عرب" تنهى أزمة غالى ونبيه السبت المقبل برعاية أبو ريدة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة