"أوقاف السويس" تسيطر على مسجد كبريت بعد التلاعب بأموال الفقراء

الخميس، 19 مايو 2016 03:42 م
"أوقاف السويس" تسيطر على مسجد كبريت بعد التلاعب بأموال الفقراء مسجد
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت مديرية الأوقاف بالسويس بالسيطرة على مسجد الحمن بقرية كبريت بالقطاع الريفى بالسويس، وضم المسجد للأوقاف بسبب التلاعب في أموال الفقراء واليتامى.

وقال الدكتور كمال بريرى، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس فى بيان اليوم، إن الشكاوى كثرت من القائمين على العمل بمسجد الرحمن بكبريت والتابع للجمعية الشرعية، حيث تقدم الأهالي بعدة شكاوى من التصرفات الغير المسئولة والتلاعب بأموال الفقراء واليتامى والإساءة لأصحاب الحاجات وتسبب ذلك في إثارة الجدال والاختلافات العديدة بين الأهالى.

وأضاف بربرى، أن فرع الجمعية الشرعية الملحق بمسجد الرحمن بكبريت كان تحت اشراف الجمعية الشرعية بالسويس وقد فقدت الجمعية الشرعية السيطرة عليه، وقامت مديرية أوقاف السويس بتوجيه لجنة من إدارة أوقاف الجناين اليوم الخميس، وتم السيطرة الكاملة على المسجد وجرد جميع المنقولات بالمسجد وتعيين عامل عهده وتسلمه تلك المنقولات ورفعه هندسيا وقد تم ضم المسجد للأوقاف دعويا.

وشدد بربري، أنه في هذا الصدد الأوقاف تحذر كل من تسول له نفسه أن يتلاعب بأموال اليتامى والمساكين وأنه ستقف له بالمرصاد، وتدعوا الشئون الاجتماعية إلى أن تتولى مسئوليتها تجاه تلك الجمعيات المتلاعبة بأموال اليتامى.


موضوعات متعلقة..



"أوقاف السويس" تنفى سيطرة "الشوقيين" على المساجد وتؤكد تصحيح فكر المواطنين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة