أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..اليورو يُهدد مشاركة الدون فى الاولمبياد

الخميس، 19 مايو 2016 05:27 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..اليورو يُهدد مشاركة الدون فى الاولمبياد رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يستبعد المدير الفنى لمنتخب البرتغال الأولمبى روى جورج مشاركة كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى فى اولمبياد ريو دى جانيرو المحدد لها فى شهر أغسطس المقبل فى البرازيل.

مدرب البرتغال لا يستبعد مشاركة رونالدو فى الاولمبياد
قال جورج مدرب منتخب البرتغال الاولمبى فى تصريحات للإعلام البرازيلى "لم تتقرر بعد مشاركة كريستيانو رونالدو فى الاولمبياد ويجب علينا الانتظار خاصة أنه ليس هناك ما يؤكد عدم مشاركة اللاعب فى البطولة".

أضاف مدرب منتخب البرتغال الاولمبى "من المؤكد أن تواجد لاعب بحجم كريستيانو رونالدو واحد من أفضل اللاعبين فى العالم سيساهم كثيرًا مع الفريق ومشاركته ستكون أساسية ضد أى فريق".


رونالدو  (1)


اليورو عائق أمام الدون للمشاركة فى الاولمبياد


وقد يغيب رونالدو عن الاولمبياد خوفًا من الإصابة بالإجهاد خاصة أن البطولة ستقام بعد أقل من شهر على نهاية مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" والمحدد لها خلال الفترة من 10 يونيو وحتى 10 يوليو المقبلين فى فرنسا.

فى سياق أخر، أوضح السير أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى الفارق بين رونالدو ومنافسه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى من وجهة نظره، حيث أرجع تفوق البرغوث الأرجنتينى كونه لعب لفريق كبير بحجم برشلونة، بينما يعتقد أن صاروخ ماديرا بإمكانه تسجيل هاتريك مع فريق مغمور، مشيرًا إلى أنه يمتلك الكثير من المميزات ولديه القدرة على اللعب بكلتا قدميه ورأسه ولديه من الشجاعة مثل الأسد.


رونالدو  (2)



موضوعات متعلقة..


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون أسوأ كوابيس أتلتيكو قبل نهائى ميلانو

- رونالدو يقود القائمة النهائية للمنتخب البرتغالى فى يورو 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة