اخبار ليفربول اليوم: 50 مليون إسترلينى للتعاقد مع 6 لاعبين لإنقاذ الفريق

الخميس، 19 مايو 2016 10:03 م
اخبار ليفربول اليوم: 50 مليون إسترلينى للتعاقد مع 6 لاعبين لإنقاذ الفريق اللاعبين المرشحين للإنضمام إلى ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاشت مدينة ليفربول ليلة حزينة مساء أمس بعد خسارة نهائى بطولة الدورى الأوروبى أمام إشبيلية الإسبانى 3 / 1، ولكن يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق، يرى أن البداية الحقيقية ستكون من الموسم المقبل.

صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية ذكرت أن كلوب سيبدأ ثورة تصحيح داخل الفريق قبل الموسم الجديد، بالتعاقد مع 6 لاعبين جدد مع رحيل آخرون، كل ذلك مقابل 50 مليون إسترلينى فقط.
أول الصفقات هو الألمانى ماريو جوتزه جناح بايرن ميونخ الألمانى الذى من المتوقع أن تبلغ قيمة صفقة التعاقد معه 20 مليون إسترليني، وذلك بعد أن أصبح مستبعد من البايرن، نظراً لوجود عدد كبير من اللاعبين فى نفس مركزه.

التعاقد مع حارس ماينز الألمانى لوريس كاريوس مقابل 4.7 مليون جنيه إسترلينى سيكون أيضا ضرورة نظراً للأخطاء الفادحة التى وقع فيها الحارس البلجيكى سيمون منيوليه .

صفقة ليستر


ثالث الصفقات ستكون بن تشيلويل ظهير أيسر لفريق ليستر سيتى صاحب الـ19 عام فقط، والذى لا يلعب كثيراً مع الثعالب، من أجل منافسة الظهير الأيسر بالفريق ألبرتو مورينو الذى لا يوجد سواه مع الواعد جو جوميز الذى أصيب بقطع فى الرباط الصليبى منتصف الموسم، حيث يتوقع أن تصل صفقة بن تشيلويل إلى 8 مليون إسترلينى.

البولندى بيوتر زيلينسكى لاعب وسط أودينيزى الإيطالى سيكون رابع الصفقات ووصلت المفاوضات بين الفريقين إلى مرحلة متقدمة، وسيكلف خزائن الريدز 11.7 مليون إسترليني.


صفقات اكتملت


أكمل ليفربول صفقتى جويل ماتيب مدافع شالكه وماركو جروييتش جناح ريد ستار بلجراد البلغارى، ومن المنتظر أن يشاركوا مع الفريق من بداية الموسم المقبل.





أخبار متعلقة


يورجن كلوب يخسر خامس مباراة نهائية على التوالى










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة