الأهلى السعودى يُسابق الزمن لتجهيز عبد الشافى قبل نهائى الكأس

الخميس، 19 مايو 2016 01:58 م
الأهلى السعودى يُسابق الزمن لتجهيز عبد الشافى قبل نهائى الكأس اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبذل الجهاز الطبى لنادى الأهلى السعودى، محاولات مكثفة لتجهيز اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، من أجل إشراكه فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الأهلى والنصر يوم 29 مايو الجارى، بملعب "الجوهرة"، فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.


الأهلى السعودى ينتظر عودة عبد الشافى


ذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن الجهاز الطبى لنادى الأهلى السعودى، ينتظر الإعلان عن عودة محمد عبد الشافى للتدريبات الجماعية منتصف الأسبوع المقبل، حيث يتعافى اللاعب حاليا من الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الخلفية.

وأضافت الصحيفة، أن الجهاز الطبى لنادى الأهلى السعودى، يحرض على عدم الاستعجال فى عودة اللاعب محمد عبد الشافى، للتدريبات خوفا من تفاقم الإصابة، فى ظل حاجة الفريق لجهوده فى المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلى السعودى يقترب من التجديد لمديره الفنى


على صعيد متصل، توصلت إدارة نادى الأهلى السعودى لاتفاق مبدئى مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، لتجديد تعاقده لمدة موسمين مقابل خمسة ملايين ريال سعودى فى الموسم الواحد، بعدما نجح فى قيادة الأهلى للحصول على لقب الدورى السعودى للمرة الأولى منذ 32 عاما، بالإضافة إلى كأس ولى العهد الموسم الماضى.

كما ينافس الأهلى السعودى على حصد كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، عندما يلتقى مع النصر بملعب "الجوهرة".

جدير بالذكر أن المباراة الودية التى كان من المقرر أن تجمع بين فريقى الأهلى السعودى وبرشلونة الإسبانى يوم 24 مايو الجارى، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، تم تأجليها لحين إشعار آخر بسبب ضيق الوقت، وارتباط الفريقين بالعديد من المناسبات المهمة.


اخبار متعلقة


- الأهلى السعودى يُعسكر فى قطر لمواجهة برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة