شرطة مرافق أسيوط تحرر 261 محضر خلال يوم بحى غرب

الخميس، 19 مايو 2016 10:48 ص
شرطة مرافق أسيوط تحرر 261 محضر خلال يوم بحى غرب ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العقيد طارق حسين رئيس شرطة المرافق بأسيوط، إن شرطة المرافق حررت 261 محضر مخالفة وإزالة اشغالات خلال يوم بحى غرب بمدينة أسيوط.

وأكد العقيد طارق على استمرارية الحملات لضبط المخالفين طبقا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط لمكافحة الإشغالات بكافة صورها التى تعيق حركة المارة والسيارات، موضحا أنه تم تحرير 261 مخالفة تنوعت ما بين إشغال طريق للباعة الجائلين وعدم حمل رخصة بائع متجول وشهادة صحية وتلوث بيئة واشغال طريق للمحلات والورش والمقاهى فضلاً عن مخالفات إشغال طريق لعربات الكارو.

وأشار العقيد طارق إلى انه تم تنفيذ221 إزالة ما بين فرش خضار وكابول جزارة وتنده خشب وقماش وكراسى وتربيزات وحواجز حديدية كما انه تم تحرير 40 محضر إشغال طريق للمحلات وللباعة الجائلين.

وشدد اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط، على إزالة التعديات الموجودة على الطريق مع المتابعة الدورية واليومية والتعامل الفورى مع المخالفين، موضحاً أن المحافظة تولى اهتماماً خاصاً بالتطوير الحضارى وما يلزمه من رفع الاشغالات وإبعاد الباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية والفرعية.

وفى سياق آخر، قال العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بمحافظة أسيوط، إنه بالتنسيق مع مديرية التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة وبمشاركة التفتيش الصيدلى تم ضبط 54 قضية تموينية متنوعة خلال حملة اليوم الواحد بقرى ومراكز المحافظة.

وأضاف أبو شقة أنه تم ضبط 10 آلاف و409 سلعة غذائية منتهية الصلاحية و3 آلاف 244 من الأدوية منتهية الصلاحية وبدون فواتير، بالإضافة إلى 54 قضية تموينية متنوعة تمثلت فى عدم حمل شهادة صحية وعدم وجود منخل 20 بالمنجنيز وعدم وجود سجل زيارات ولوحة مواعيد بالمخبز وعدم الاعلان عن المقررات التموينية.


موضوعات متعلقة..



تشميع 7 محلات تجارية بالقوصية تعمل بدون ترخيص









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة