"الدنيا ربيع فى الأهلى.. والجو فظيع فى الزمالك"

الإثنين، 02 مايو 2016 01:16 م
"الدنيا ربيع فى الأهلى.. والجو فظيع فى الزمالك" ماكليش وسعاد حسنى ومارتن يول
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مثلما يحتفل المصريون اليوم الاثنين بشم النسيم على أنغام الأغنية الشهيرة للسندريلا سعاد حسنى "الدنيا ربيع والجو بديع قفلى على كل المواضيع قفل قفل"، يعيش قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك نفس الأجواء ولكن بصورة مختلفة.

الأهلى .. الدنيا ربيع


فداخل القلعة الحمراء تبدو الأجواء هادئة ومستقرة لاسيما أن الفريق الأحمر يتصدر مسابقة الدورى العام بفارق 11 نقطة عن الزمالك، وأصبح قريباً جدا من تجريد الأبيض من لقبه والعودة لمنصات التتويج المحلية فى ظل القيادة الفنية للهولندى مارتن يول الذى فرض حالة من الاستقرار الفنى على جنبات الأهلى.

الأحمر لم يخسر مطلقاً مع يول ويعيش أجواء من تألق نجومه لاسيما الثنائى رمضان صبحى وعبد الله السعيد فى ظل صعود الفريق لدورى المجموعات الأفريقى فى مشوار استرداد زعامة القارة الأفريقية والعودة لمنافسات كأس العالم للأندية من جديد.

الزمالك .. الجو فظيع


وعلى الجانب الآخر يغيب الربيع عن جنبات القلعة البيضاء التى تعيش أجواء من التوتر المشوب بقلق رهيب على مشوار الفريق الأبيض الذى يحتل المركز الثانى فى مسابقة الدورى العام، الأمر الذى يهدد خسارته للقب المحلى الذى استرده من الأحمر العام الماضى بعد غياب دام 11 عاماً .
بطل الدورى والكأس فى طريقه لإعداد سيناريو محكم للإطاحة بمدربه الأسكتلندى أليكس ماكليش للهروب من دوامة الشرط الجزائى لاسيما فى ظل حالة الغضب التى انتابت مسئولى النادى الأبيض تجاه القرارات الفنية لماكليش واعتباره لم يقدم جديداً يذكر.





أخبار متعلقة..


بالفيديو والصور.. الأهلى يحتفل بشم النسيم على أغانى الـ"دى جى"
محمد حلمى يقود مهمة إبعاد لاعبى الزمالك من صُداع رحيل "ماكليش"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة