محمد عبد الوهاب: متعب لا يقل عن تريكة وبركات ..ونرفض إهانة تاريخه

الإثنين، 02 مايو 2016 04:56 م
محمد عبد الوهاب: متعب لا يقل عن تريكة وبركات ..ونرفض إهانة تاريخه عماد متعب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي دهشته من الضغوط التى يتعرض لها عماد متعب مهاجم الفريق ، مؤكداً أن متعب من أفضل اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء الذين يؤدون بحماس وإصرار شديد فضلاً عن بطولاته الكثيرة.

أوضح عبد الوهاب لـ"اليوم السابع" إنه غير راض عن مطالب كثيرون لعماد متعب بالاعتزال أو التقليل من مكانته وتاريخه فى الأهلى بل والكرة المصرية بصفة عامة، مؤكداً إن متعب لم يُثير أية مشاكل طوال تاريخه فى الأهلي ودائماً ما يلتزم بقرار أى مدرب للفريق.

وتابع عبد الوهاب: أرفض تماماً التقليل من متعب أو إهانته لأنه حقق تاريخ فى النادى لا يقل عن نجوم آخرين كبار لعبوا للفريق طوال السنوات الماضية أمثال أبوتريكة وبركات ووائل جمعة ، لذا لابد من تقديره وعدم الهجوم عليه.

وشدد عضو مجلس الأهلى على أن متعب هو الوحيد القادر على تحديد موعد اعتزاله وهو لاعب كبير لا يمكن أن يكون الهجوم عليه بهذا الشكل لمجرد عدم مشاركته فى عدة مباريات ، مؤكداً أن عقد اللاعب مُمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وأشاد محمد عبد الوهاب بالتزام متعب ، قائلاً: على مدار السنوات الماضية ..جلس متعب على دكة البدلاء كثيراً..ومع ذلك لم يُثير أى أزمات ولم يُصدّر مشاكل للجهاز الفنى أو للنادى وهو ما يُزيد من رصيده لدى الجماهير الأهلاوية التى تعشقه كلاعب موهوب ومُلتزم حقق بطولات كثيرة للفريق بأهداف الحاسمة والرائعة.



اخبار متعلقة:


عماد متعب يتلقى إشادة الهولندى مارتن يول بسبب الوزن

خالد الغندور: الأهلي عرض على متعب منصبا إداريا مقابل الاعتزال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة