الزمالك يستعد لفسخ عقد ماكليش بعد 3 خطوات.. رحيل نوتال والحبشى البداية.. منع الخواجة من قيادة التدريبات.. جلسة أخيرة حسمت الشرط الجزائى.. والقرار النهائى فى يد مرتضى

الإثنين، 02 مايو 2016 04:30 م
الزمالك يستعد لفسخ عقد ماكليش بعد 3 خطوات.. رحيل نوتال والحبشى البداية.. منع الخواجة من قيادة التدريبات.. جلسة أخيرة حسمت الشرط الجزائى.. والقرار النهائى فى يد مرتضى ماكليش
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة ويعلن نادى الزمالك فسخ التعاقد بشكل رسمى مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق الكروى، بسبب تراجع النتائج والمستوى الفنى للاعبين تحت قيادة المدرب الأسكتلندى.

الزمالك فسخ تعاقد ماكليش فى ثلاثة خطوات يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى:-



الإطاحة بمعاونى الخواجة


الخطوة الأولى لمجلس الزمالك كانت فسخ التعاقد مع معاونى ماكليش وهما مواطنه نوتال والبلجيكى الحبشى موسى محلل الأداء، حيث قرر الزمالك رحيلهما واتفق مع الثنائى على سداد نصف شهر لهما فقط وهو ما كان يرفضه الخواجة فى البداية لكنه أضطر للموافقة فى النهاية لإصرار المجلس الأبيض على قراره.


منع ماكليش من قيادة التدريبات


أما الخطوة الثانية لفسخ عقد ماكليش كانت منعه من قيادة تدريبات الفريق الكروى بعدما أبلغه مجلس الزمالك، بأن المسئولية الفنية أصبحت تخص الجهاز الفنى الوطنى المكون من محمد حلمى ومحمد صلاح وعبد الحليم على وأن دوره ليس أكثر من استشارى لهذا الثلاثى فقط فى حالة طلب منه ذلك.


جلسة فسخ التعاقد


بينما الخطوة الثالثة والأخيرة هى عقد وفد من نادى الزمالك يضم هانى زادة وأحمد مرتضى منصور عضوا المجلس وإسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة مع ماكليش، للاتفاق معه على فسخ التعاقد بشكل رسمى، وبالفعل توصل مسئولو الأبيض لاتفاق مع الخواجة سيتم عرضه على مرتضى منصور رئيس الزمالك قبل الإعلان عن القرار والاتفاق بشكل رسمى.


أخبار متعلقة


الزمالك: سنواجه ماكليش بأخطائه فى جلسة الحسم

مرتضى منصور يتمسك بـ"إبراهيم عبد الخالق"









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حس اسماعيل

الزمالك بطل العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة