انطلاق فعاليات المؤتمر الدولى فى علوم الأراضى بمكتبة الإسكندرية

الإثنين، 02 مايو 2016 11:03 ص
انطلاق فعاليات المؤتمر الدولى فى علوم الأراضى بمكتبة الإسكندرية جانب من المؤتمر
الإسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت اليوم الاثنين، فعاليات المؤتمر الدولى الأول للاتجاهات المتقدمة فى علوم الأراضى، والتى تستمر على مدار ثلاثة أيام بمكتبة الإسكندرية، وتنظمه الهيئة القومية للاستشعار من بعد وعلوم الفضاء مع جامعة الزقازيق، بالاشتراك مع مكتبة الإسكندرية.

من جانبه، قال صلاح الجعفرى فى الكلمة التى ألقاها نيابة عن الدكتور عبد العزيز التويجرى رئيس منظمة "ايسسكو"، إن موضوع المؤتمر يعبر عن الاهتمام فى مجال الأراضى وله صلة أصيلة بالموضوعات الأخرى خاصة قضية الغذاء، مؤكدًا على اهتمام المنظمة بالتوصيات التى سوف تخرج عن المؤتمر وتوزيعها على الدول الأعضاء وعددها 52 دولة، بالإضافة إلى الإعلان عن استعداد المنطمة للتعاون مع مكتبة الإسكندرية.

وأضاف الدكتور عادل أيوب وكيل وزارة الزراعة ونائبا عن الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق، أن المؤتمر بالمشاركة بين الجامعة والهيئة المصرية للاستشعار عن بعد سوف يقدم توصيات لسد الفجوة الغذائية فى العالم.

ويقام المؤتمر برعاية المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة isessco، وصندوق دعم التكنولوجيا والابتكار stdf، والاتحاد الدولى لعلوم الأراضى iuss، والجمعية المصرية لعلوم الأراضى esss.


موضوعات متعلقة..
الاثنين.. انطلاق فاعليات المؤتمر الأول لعلوم الأراضى بمشاركة وزير التعليم العالى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة