أكرم القصاص - علا الشافعي

تأمين جنوب سيناء بكاميرات مراقبة وتقنيات حديثة خلال احتفالات "شم النسيم"

الإثنين، 02 مايو 2016 05:10 ص
تأمين جنوب سيناء بكاميرات مراقبة وتقنيات حديثة خلال احتفالات "شم النسيم" احتفالات شم النسيم
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى موسى، مدير أمن جنوب سيناء، أنه المحافظة مؤمنة على أعلى مستوى باستخدام أحدث الأجهزة من كاميرات وتقنيات حديثة، مشيرا إلى أن عمليات التأمين تتواصل على مدار 24 ساعة وذلك بمناسبة احتفالات أعياد شم النسيم.

وأضاف موسى، لـ"اليوم السابع"، أن محافظة جنوب سيناء استقبلت أعدادا كبيرة من المصريين لقضاء أعياد شم النسيم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية المتبعة لتيسير وصول الزائرين إلى مدن المحافظة بالإضافة إلى نشر الخدمات المرورية وخدمات التأمين الثابتة والمتحركة.

وأشار مدير الأمن إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ إلي الدرجة القصوى وتكليف الأكمنة بالطريق الدولى لجنوب سيناء بتشديد الرقابة على الشواطئ بمدن المحافظة والطرق الداخلية وفحص القادمين والمغادرين من وإلى المحافظة والدفع بدوريات مرورية لمراقبة سير السيارات والحد من أخطار الحوادث.

من جهته أكد العميد مصطفي عابدين، مدير الإدارة العامة لمرور جنوب سيناء، أنه تم تعزيز الخدمات المروية وتكثيف الأكمنة بمداخل المحافظة وخارجها، بالإضافة إلى الخدمات المرورية بمنطقة خليج نعمة والمناطق السياحية بمدن شرم الشيخ وطور سيناء ودهب ونويبع ورأس سدر وزيادة أجهزة الرادار على الطرق بالمحافظة لضبط المخالفين للسرعة والمخالفين لقواعد المرور على الطرق السريعة.


موضوعات متعلقة..


- مطار شرم الشيخ يستقبل 5149 سائحًا على متن 65 رحلة دولية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة