مدرب البرتغال يطمئن الجماهير حول إصابة كريستيانو رونالدو

الإثنين، 02 مايو 2016 03:37 م
مدرب البرتغال يطمئن الجماهير حول إصابة كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد المدير الفنى لمنتخب البرتغال لكرة القدم، فرناندو سانتوس، أن تكون المشكلات البدنية التى يعانى منها حاليا النجم كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مبعث قلق لدى المنتخب.

وفى مقابلة نشرتها اليوم الاثنين وكالة الأنباء البرتغالية الرسمية، قال سانتوس "عندما شاهدت ما حدث فى مباراة فياريال وشعوره بآلام ومغادرته اللقاء شعرت بالقلق، ولكن تم إخطارنا بالوضع ولم يعد الأمر مقلقا. أعتقد أن الأمور ستمضى على نحو جيد".

وكشف المدرب أنه يأمل أن يفوز كريستيانو، قائد منتخب البرتغال، بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم مع الفريق الملكى هذا الموسم رغم ما يمثله هذا الأمر من جهد بدنى للاعب.

وأضاف "سنحظى بوجود كريستيانو، تحت أى ظرف، وهو فى أوج حماسته (مع المنتخب) ولكن سيكون الأمر أفضل إذا أتى اللاعب وهو يشعر بسعادة بالغة لفوزه بالتشامبيونز ليج"، فى إشارة إلى مشاركة النجم الملقب بـ"الدون" مع منتخب بلاده فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" التى تستضيفها فرنسا هذا الصيف.

وكان كريستيانو أكبر هدافى البرتغال خلال مرحلة التصفيات لأمم أوروبا بخمسة أهداف، وحول "يورو 2016"، كشف مدرب منتخب البرتغال عن طموح فريقه لحصد اللقب، رغم إقراره بأن باقى الفرق ستسعى لتحقيق هذا الأمر.

ويرى سانتوس أن ألمانيا وإسبانيا وفرنسا من المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة القارية، وحذر المدرب من صعوبة مرحلة المجموعات، حيث تلعب البرتغال فى المجموعة السادسة بجانب أيسلندا والنمسا والمجر.

كما قال إنه يواصل إعداد قائمة منتخب البرتغال لأمم أوروبا المقبلة، والتى ستتألف من 23 لاعبا ويغيب عنها لاعبون مثل كوينتراو ودانى بسبب مشكلات بدنية.

ولم يستبعد سانتوس ضم تياجو لاعب أتلتيكو مدريد لهذه القائمة رغم غيابه منذ أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة.


اخبار متعلقة..


- اخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. حلم النهائى الثانى لدورى الأبطال مهدد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة