أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل أفضل لاعب فى الموسم.. وتشاكا يخضع للكشف الطبى

الجمعة، 20 مايو 2016 03:19 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل أفضل لاعب فى الموسم.. وتشاكا يخضع للكشف الطبى مسعود أوزيل
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب نادى أرسنال الإنجليزى، على أفضل لاعب فى الفريق اللندنى هذا الموسم، بعدما تفوق فى الاستفتاء الذى طرحه نادى أرسنال عبر موقعه الرسمى للجماهير، لاختيار اللاعب "الأفضل".

مسعود أوزيل أفضل لاعب فى أرسنال


وتفوق مسعود أوزيل، على العديد من نجوم نادى أرسنال الإنجليزى، أبرزهم التشيلى أليكسيس سانشيز والحارس التشيكى بيتر تشيك، بعدما خاض 45 مباراة، نجح خلالها فى تسجيل 8 أهداف، وصناعة 20 هدفًا، ليكون نجم الفريق الأول لهذا الموسم.

وقام مسعود أوزيل بجولة عربية، مستغلاً فترة الراحة السلبية التى يقضيها حاليًا، عقب انتهاء الموسم الكروى لفريق أرسنال، حيث قام صانع ألعاب الفريق اللندنى بزيارة الإمارات، ثم الأردن لزيارة مخيم الزعترى للاجئين السوريين، قبل يغادر إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة.

أرسنال يقترب من ضم تشاكا


من ناحية أخرى، أصبح السويسرى جرانيت تشاكا لاعب وسط فريق مونشنجلادباخ الألمانى، قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص نادى أرسنال المحترف ضمن صففه اللاعب المصرى محمد الننى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن تشاكا، سيصل لندن خلال أيام قليلة، للخضوع للكشف الطبي، قبل التوقيع على عقود انضمامه لنادى أرسنال، يأتى هذا فى الوقت الذى لم يتم فيه الكشف عن القيمة المالية المتوقعة لإتمام الصفقة.

كما تناولت وسائل الأعلام الألمانية، صفقة انتقال السويسرى جرانيت تشاكا البالغ من العمر 23 عاماً إلى نادى أرسنال، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمى عن الصفقة، سيكون قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية التى تقام فى فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو – 10 يوليو المقبلين، وربما هذا الأسبوع.
فيما أظهرت جماهير أرسنال ترحيبًا بقدوم تشاكا، من خلال ارتداء قميص المدفعجية وعلى ظهره أسم اللاعب ورقم 34.

اللاعب


موضوعات متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم..مسعود أوزيل يؤدى مناسك العمرة قبل كأس أوروبا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة