أخبار ريال مدريد اليوم.. حفلة "باربكيو" للملكى قبل نهائى دورى الأبطال

الجمعة، 20 مايو 2016 01:11 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. حفلة "باربكيو" للملكى قبل نهائى دورى الأبطال زيدان يُقيم حفلة شواء للاعبين قبل نهائى الأبطال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى اللاعبين والجهاز الفنى وأسرهم لقضاء يوم خاص فى ملعب التدريب فى "فالديبيباس"، غدًا السبت، حيث سيقيم حفل شواء "باربكيو" من أجل خلق أجواء من المرح والبهجة قبل نهائى دورى أبطال أوروبا المرتقب أمام أتلتيكو مدريد يوم 28 مايو الجارى على ملعب "السان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

زيدان يقيم "باربكيو" للاعبين قبل نهائى الأبطال


قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن زيدان دعا جميع اللاعبين والجهاز الفنى وأسرهم لحفلة شواء فى "فالديبيباس" قبل 7 أيام فقط على نهائى دورى الأبطال، حيث يستهدف المدرب الفرنسى تقوية العلاقة بين الفريق وخلق جو من التآخى والمحبة وكذلك بين الجهازين الفنى والطبى والشعور بأن الفريق عائلة كبيرة لا تبحث سوى عن التتويج بالنجمة الـ11 لدورى الأبطال.

ويدرك زيدان جيدًا أهمية الإعداد النفسى للقاء هام مثل أتلتيكو مدريد فى نهائى "شامبيونزليج" لذلك قرر أن يُقيم الشواء فى مقر ملعب التدريب وليس فى مطعم لدواعٍ أمنية وفرض الخصوصية.

ريال مدريد يخوض مباراة مصغرة


ومن المقرر أن يجرى ريال مدريد مرانه، غدًا السبت، فى تمام الـ12 ظهرًا، على أن يخوض مباراة مصغرة ضد أحد فرق الأعمار السنية بالنادى.

يذكر أن جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد السابق أقام حفل شواء للاعبين والجهاز الفنى فى "فالديبيباس" فى سبتمبر 2011 قبل أن يتوج الفريق الملكى بلقب الدورى الإسباني.

حفلة شواء للاعبين


موضوعات متعلقة..


- ريال مدريد يترقب مفاوضات التجديد بين نيمار وبرشلونة

- أخبار ريال مدريد اليوم.. الإصابة تُهدد مشاركة أربيلوا فى نهائى الأبطال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة