أخبار ليفربول اليوم.. 5 أشياء يحتاجها الريدز لاستعادة الأمجاد

الجمعة، 20 مايو 2016 11:17 م
أخبار ليفربول اليوم.. 5 أشياء يحتاجها الريدز لاستعادة الأمجاد الحزن يسيطر على كلوب ولاعبى ليفربول بعد خسارة يوروباليج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى نادى ليفربول صدمة كبيرة بعد خسارة نهائى بطولة الدورى الأوروبى (يوروباليج) على يد إشبيلية الإسبانى بنتيجة 3 / 1، وفشل الفريق فى الفوز بأى بطولة هذا الموسم بعد خسارة لقب كأس الرابطة أيضاً على يد مانشستر سيتى، كما فشل الريدز فى التأهل إلى أى بطولة أوروبية الموسم المقبل.
صحيفة ديلى ميل الإنجليزية نصحت ليفربول بقيادة كلوب بالقيام بـ5 أشياء من أجل إستعادة الأمجاد فى الموسم الجديد ..


1- التركيز فى المباريات السهلة


كان موسم رائع للريدز منذ التعاقد مع يورجن كلوب فى أكتوبر الماضى، واستطاع الفوز على مانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وتشيلسي، ولكنه فى الوقت نفسه خسر أمام نيوكاسل الذى كان هابطاً وفشل فى الفوز على سندرلاند وكريستال بالاس ونورويتش على أرضه !.


2- تغيير طريقة اللعب


يجب على الفريق بقيادة يورجن كلوب تغيير طريقة اللعب والإعتماد على لاعبين على قدر المسئولية، حيث فشل الفريق فى التعاقد مع مهاجم منذ رحيل السفاح لويس سواريز، كذلك محاولة تدريب اللاعبين أصحاب المهارات فى الخط الوسط مثل كوتينيو وفيرمينو ولالانا على النواحى الدفاعية.


3- التخلص من اللاعبين ضُعاف القدرات


هناك بعض اللاعبين تشعر أن إنضمامها إلى ليفربول كان غلطة مثل كريستيان بينتيكى مهاجم الفريق الذى انضم مقابل 32 مليون إسترلينى الصيف الماضى ولم يقدم شيئاً، فيجب التخلص من هؤلاء اللاعبين، ومحاولة الإعتماد على الشاب العائد من الإصابة دانى إنجس وكذلك ديفوك أوريجي.

4- ترميم الخط الخلفى


الخط الخلفى بأكمله فى صفوف الفريق يحتاج لتغييرات، بداية من حارس المرمى الضعيف كثير الأخطاء سيمون منيوليه مروراً بالعجوز كولو توريه صاحب الـ35 عاما، وممادو ساخو وديان لوفرين ومارتن سكرتل، وإن كان بعضهما يتألق فى بعض الأحيان، إلا أن هذه الأسماء السابقة لا تستطيع أن تكون ضمن التشكيل الأساسى للريدز طوال الموسم.


5- الحفاظ على ستوريدج من الإصابات


المهاجم الخطير دانيال ستوريدج هو أهم لاعبى ليفربول فى الوقت الحالى، فعندما يغيب يسيطر على الفريق عقم تهديفى نظراً لعدم وجود بديل مناسب له، الأزمة فى أن ستوريدج إصاباته كثيرة جداً، فالحفاظ عليه من الإصابات هى مهمة كلوب الأولى.


أخبار متعلقة



اخبار ليفربول اليوم: 50 مليون إسترلينى للتعاقد مع 6 لاعبين لإنقاذ الفريق










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة