أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الجمعة 20 / 5 / 2016

الجمعة، 20 مايو 2016 10:30 م
أخبار نادى الإسماعيلي اليوم الجمعة 20 / 5 / 2016 خالد القماش
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الجمعة الموافق 20 / 5 / 2016 أبرزها، رفض خالد القماش المدير الفنى إجراء تغييرات بجهاز الكرة فى الإسماعيلى وحذر اللاعبين بأن مباراة المصرى فرصته الأخيرة فى حال استمرار تخاذل اللاعبين.

- ديربى القناة فرصة القماش الأخيرة مع الإسماعيلى

يعتزم خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى تقديم الاستقالة من منصبه إذا ما أخفق لاعبوه فى تحقيق الفوز على المصرى فى ديربى القناة، الذى سيجمعهما بعد غد الأحد ضمن منافسات الأسبوع الـ30 لمسابقة الدوري.

ويخشى القماش من تخاذل لاعبيه كما حدث فى مباراتى المقاصة والشرطة الأخيرة وهو ما سيجعل موقف الدراويش صعب ويهدد مشوارهم فى التواجد بالمربع الذهبي.

وطالب القماش لاعبى بضرورة استعادة الانتصارات واللعب بروح قتالية من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلى ووضع حدا للنتائج السيئة.

- القماش: استقالتى من الإسماعيلى جاهزة فى هذه الحالة

أكد خالد القماش، المدير الفنى للإسماعيلى، أنه يواجه تحديات صعبة داخل النادى تسببت فى أزمات فى صفوف الفريق، مشدداً على أنه واجه صعوبات كثيرة من صراعات وحروب متبادلة وأزمات مادية.

وقال القماش، إنه يواجه أعباءً كبيرة وضغوطا عالية لا تساعد على النجاح، كاشفا أنه سيقدم استقالته فورا حال قيام الإدارة بإضافة أسماء جديدة إلى جهاز الكرة بالنادى.

وكانت أخبار قد انتشرت عن نية مجلس الإدارة تعيين رئيس لجهاز الكرة بقلعة الدراويش، بسبب الأزمات الكثيرة التى حدثت فى الفترة الأخيرة وآخرها تمرد اللاعبين وانقطاعهم عن التدريبات الجماعية. خالد القماش: أدرس الاستقالة من تدريب الإسماعيلى


موضوعات متعلقة..


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 19 / 5 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 18 / 5 / 2016








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة