بالصور.. محمد بدران يترأس اجتماع المكتب التنفيذى لـ"مستقبل وطن" بعد عودته من أمريكا.. ويؤكد: "إحنا حزب الشارع وسننافس على كل مقاعد البرلمان المقبل".. والأمين العام: تشكيل لجان بالمحافظات لـ"المحليات"

الجمعة، 20 مايو 2016 12:14 م
بالصور.. محمد بدران يترأس اجتماع المكتب التنفيذى لـ"مستقبل وطن" بعد عودته من أمريكا.. ويؤكد: "إحنا حزب الشارع وسننافس على كل مقاعد البرلمان المقبل".. والأمين العام: تشكيل لجان بالمحافظات لـ"المحليات" محمد بدران يترأس الكتب التنفيذى لمستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المكتب التنفيذى لحزب مستقبل وطن، فى ساعة متأخرة من مساء أمس، الخميس، اجتماعًا طارئًا، برئاسة محمد بدران -الذى عاد بشكل مفاجئ من أمريكا- وبحضور أشرف رشاد، الأمين العام للحزب، وكافة قيادات الحزب وأمنائه بالمحافظات، وناقش الاجتماع استعدادات انتخابات المجالس المحلية، وعدد من الأمور التنظيمية داخل الحزب.

محمد بدران: مستقبل وطن حزب الشارع وننافس على كافة مقاعد الانتخابات البرلمانية المقبلة


وأوضح محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، خلال كلمته فى بداية الاجتماع، أنه عاد إلى مصر فى زيارة سريعة للقاء قيادات الحزب وأعضائه، لوجود بعض الأمور التى تتطلب وجوده إلى جانب المهندس أشرف رشاد، الأمين العام للحزب، مؤكدًا على قوة وتماسك الحزب ككيان يمضى فى سعيه لتحقيق أحلامه وطموحات شبابه.

حزب مستقبل وطن (1)

وقال رئيس حزب مستقبل وطن، إن الحزب لم يكن حزبًا لشخص ولكنه حزب الشعب والشارع المصرى، وأن التمسك بأهدافه وقيمه سيجعل منه حزب الشعب بالفعل، وأن مصر تحتاج تغيير فكر وسلوك وثقافة جديدة، مضيفًا: "أتمنى أن يكون مستقبل وطن أكبر حزب بالعالم كله وينضم له ملايين المصريين، وسنخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على كافة مقاعد الجمهورية، وسنصبح حزب الأغلبية".

أشرف رشاد: "مستقبل وطن" يشكل لجان بالمحافظات لإدارة ملف انتخابات المحليات


ومن جانبه، قال المهندس أشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، ورئيس هيئته البرلمانية، أن الحزب قرر خلال اجتماع مكتبه التنفيذى، تشكيل لجنة لإدارة ملف انتخابات المحليات فى كل محافظة، موضحًا أن لجان إدارة انتخابات المحلية، سيكون تشكيلها برئاسة أمين المحافظة، وعضوية كل من أمين التنظيم، وأمين التدريب، وأمين المجالس المحلية، مشيرًا إلى أن كافة اللجنة بجميع المحافظات، سوف تتبع إشرافه المباشر بصفته الأمين العام للحزب.

حزب مستقبل وطن (2)

"مستقبل وطن": تلقينا 16 ألف عضوية الشهر الماضى.. ولم نحسم خوض المحليات داخل ائتلاف


وأوضح الأمين العام لحزب مستقبل وطن، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب انتهى من ضم كافة عضوياته الجديدة، حيث تلقى خلال الشهر الماضى 16 ألف عضوية جديدة، مؤكدًا أن الحزب يسعى جاهدًا للترتيب إلى انتخابات مجالس المحليات، وأن ما يشغله خلال الفترة الحالية الاستعداد بشكل كامل لخوض المنافسة، وأن الحزب لم يقرر حتى الآن أن كان سيخوض انتخابات المجالس المحلية منفردًا أم داخل ائتلاف.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لـ"مستقبل وطن"، إلى أن الحزب انتهى من إعداد المادة التدريبية الخاصة بإعداد مرشحيه لانتخابات المحليات، كما أنه تم تكليف أمناء المحافظات بسرعة الوقوف على الدوائر والأحياء التى يتواجد فيها الحزب بشكل قوى يمكنه من المنافسة، ودراسة المحافظات وتحديد نقاط القوة والضعف لاختيار المرشحين على أساسها، مضيفًا أنه تحدد الفترة من الشهر الجارى وحتى نهاية رمضان، لحصر الدوائر القوية التى سينافس عليها الحزب، موضحًا أنه تم تكليف أمناء المحافظات بإعداد قراءة واقعية للحزب فى جميع الدوائر.

حزب مستقبل وطن (3)

المكتب التنفيذى لـ"مستقبل وطن" يقرر فصل أمانة العمال والفلاحين.. وافتتاح أمانة بـ"مرسى مطروح"


وتابع: "إن الحزب قرر اتخاذ عدة إجراءات وتعديلات تنظيمية داخلية، ومن أبرز تلك الإجراءات فصل أمانة الفلاحين عن أمانة العمال، لتصبح كلًا منهما أمانة منفصلة، إضافة إلى اتخاذ قرار بافتتاح أمانة للحزب فى محافظة مرسى مطروح، ليصبح الحزب بذلك ممثلًا بأماناته فى 25 محافظة على مستوى الجمهورية".

كما أوصى المكتب التنفيذى لحزب مستقبل وطن، بضرورة استكمال أمانات الحزب فى المراكز والأحياء، وسرعة البدء فى إنشاء مكاتب الحزب فى هذه المراكز.

حزب مستقبل وطن (4)


موضوعات متعلقة..


- حزب مستقبل وطن يشكل لجانا لإدارة ملف "انتخابات المحليات"


- انتهاء اجتماع المكتب التنفيذى لـ"مستقبل وطن" برئاسة محمد بدران


- محمد بدران يصل القاهرة ويترأس اجتماع المكتب التنفيذى لحزب "مستقبل وطن"


- محمد بدران يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبى بواشنطن فكرة المنظمة الدولية للشباب


- بالفيديو..محمد بدران يلتقى مسئولا سابقا بالبيت الأبيض ويعلن تدشين منظمة دولية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة