ريال مدريد يترقب مفاوضات التجديد بين نيمار وبرشلونة

الجمعة، 20 مايو 2016 12:03 م
ريال مدريد يترقب مفاوضات التجديد بين نيمار وبرشلونة نيمار
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير إخبارية أن البرازيلى نيمار مهاجم برشلونة تلقى عروضا من ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد يقوم بدراستها.

وأفاد موقع (جلوبو سبورتى) البرازيلى نقلا عن مصادر مقربة من نيمار بأن أفضل عرض بين الثلاثة هو الخاص بباريس سان جيرمان نظرا لقيمته المادية، فالنادى الباريسى ينوى أن يقدم لمهاجم برشلونة نفس راتب السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى يرحل عن الفريق بنهاية الموسم.
ورغم أن والد نيمار ينفى تلقى ابنه لعروض، فإن وسائل الإعلام البرازيلية تؤكد الأمر، وتشير إلى أن ريال مدريد ومانشستر يونايتد يرغبان أيضا فى خدمات اللاعب.

ومع ذلك، تشير جميع اللأمور إلى أن نيمار سيجدد عقده مع برشلونة فى أقرب وقت ممكن، كما أنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الاتفاق على تجديد العقد الأسبوع المقبل، بعد نهائى كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، على أن يوقّع اللاعب العقد عقب انتهاء مشاركته مع منتخب البرازيل فى دورة الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو.

وتشير (جلوبو سبورتى) إلى أن نيمار يدرس العروض المقدمة له ليكون أمامه خيارات أخرى إذا لم تؤت المفاوضات مع النادى الكتالونى بثمارها.
وتؤكد الصحيفة أن برشلونة عرض على نيمار تجديد عقده حتى 2022 وليس 2021 كما ذكرت وسائل إعلام أخرى من قبل، مشيرة إلى أن المهاجم البرازيلى سعيد فى البارسا، وينوى البقاء لكنه أيضا يتمنى أن تبذل الإدارة المزيد من الجهد لتحقق رغباته.

وفى جميع الأحوال يرتبط نيمار بعقد مع برشلونة يستمر حتى 2018 ويضم شرطا جزائيا قيمته 190 مليون يورو، وهو المبلغ الذى سيصل إلى 220 مليون إذا تم تجديد العقد.


أخبار متعلقة


بالصور.. نيمار يتجاهل تهديدات دونجا بزيارة معتادة إلى لندن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة