نجوم الأهلى يضعون خطة إيقاف "النفاثة" محمد صلاح فى ودية روما.. حسام غالى: "هنقطع عنه ميّه ونور".. عاشور: ممنوع ترك المساحات.. سعد سمير: حفرة فى الملعب ونغطيها نجيلة عشان يقع فيها.. والحاوى: مهمة مرهقة

الجمعة، 20 مايو 2016 03:44 م
نجوم الأهلى يضعون خطة إيقاف "النفاثة" محمد صلاح فى ودية روما.. حسام غالى: "هنقطع عنه ميّه ونور".. عاشور: ممنوع ترك المساحات.. سعد سمير: حفرة فى الملعب ونغطيها نجيلة عشان يقع فيها.. والحاوى: مهمة مرهقة محمد صلاح
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كيف يستطيع الأهلى إيقاف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى روما؟ سؤال فرض نفسه على الساحة الكروية طوال الساعات الماضية قبل المباراة الودية التى ستجمع بطلى مصر وإيطاليا فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز إجابات بعض نجوم الأهلى على السؤال السابق خلال تصريحاتهم الأخيرة التى أكدوا خلالها أن صلاح واحدًا من أسرع لاعبى العالم وهو هداف روما هذا الموسم لذا لابد من الحد من خطورته خلال موقعة اليوم.

غالي: "هنقطع عنه ميّه ونور"


حسام غالى قائد الأهلى، قال إن صلاح واحد من أفضل اللاعبين الذين تألقوا مع أنديهم الأوروبية الموسم المُنقضى، مؤكدًا أن حصول اللاعب على لقب هداف فريق كبير بحجم روما يؤكد أنه خطير ولابد من الحذر منه.

وشدد غالى على أن إيقاف محمد صلاح والحد من خطورته سيكون أحد أهم عدم اهتزاز الشباك الحمراء، وداعب قائد الأهلى صلاح فى نهاية تصريحاته، قائلاً: "هنقطع عن صلاح الميّه والنور".

عاشور: "ممنوع ترك المساحات"


حسام عاشور، قال إن محمد صلاح أحد أسرع اللاعبين فى العالم وهذه أحد أهم مميزاته، مؤكدًا أن "سُرعة" صلاح باتت مصدر خطورة على أى منافس يلعب أمام روما وكثيرًا ما نجح الفرعون المصرى فى استغلالها و"لدغ" أقوى الدفاعات من خلالها.

وشدد عاشور على أن مُراقبة صلاح وعدم ترك مساحات له سيكون أمرًا مهمًا خلال ودية اليوم من أجل إبعاد أحد أهم أوراق روما من التسجيل فى شباك شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى.

سعد: الحل فى "حفرة بنجلية"


سعد سمير علّق مازحًا على طريقة إيقاف محمد صلاح، مازحًا: "محمد صلاح فاكرنا هنجرى وراه.. الحل نعمل حفرة فى الملعب ونغطيها نجيلة ينزل فيها علشان ننهى خطورته تمامًا!

الحاوى: مهمة مُرهقة للدفاع الأهلاوي


ويرى وليد سليمان "حاوى" الأهلى أن مُراقبة محمد صلاح ستكون مُرهقة جدًا لدفاع الأهلى خاصة أنه يُجيد الاختراق بسهولة، ورغم أنه يلعب فى الدورى الإيطالى المعروف بقوته الدفاعية إلا أنه نجح فى الفوز بلقب هداف فريقه ما يؤكد أنه لا يستسلم بسهولة لدفاع الخصم، ووجه سليمان رسالة لصلاح فى النهاية، قائلاً له: "أنت شرف لكل مصرى.. أتمنى لك الخير وأن تبتعد عنك الإصابات".


موضوعات متعلقة


روما متحديا الأهلى: نمتلك أقوى هجوم وهدافنا محمد صلاح.. ماذا عنكم؟

لاعبو الأهلى يؤدون صلاة الجمعة بفندق الإقامة فى دبى قبل لقاء روما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة