بالفيديو.. يوفنتوس بطلاً لكأس إيطاليا على حساب ميلان ويجمع الثنائية

السبت، 21 مايو 2016 11:31 م
بالفيديو.. يوفنتوس بطلاً لكأس إيطاليا على حساب ميلان ويجمع الثنائية فرحة موراتا بهدف الفوز على ميلان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُوج فريق يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا للمرة الثانية على التوالى، والـ 11 فى تاريخه، بعدما حقق فوزاً مثيراً للغاية على ميلان، بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت بينهما ملعب "أولمبيكو روما" بالعاصمة الإيطالية.

ونجح الفارو موراتا نجم البيانكونيرى فى إهداء اللقب لفريقه قبل 10 دقائق فقط من نهاية الشوط الإضافى الثانى للمباراة، بعدما سجل هدفاً بتسديدة رائعة، إثر متابعة جيدة للعرضية التى أرسلها له زميله خوان كوادرادو من الجبهة اليمنى.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل السلبى واتجهت للشوطين الإضافيين، بعدما شهدت محاولات عدة للتسجيل من جانب لاعبى الفريقين، ولكنها باءت جميعاً بالفشل.

وشهد اللقاء حضور بعض الشخصيات البارزة أمثال الفنان الأمريكى الشهير راسل كرو، ومارشيلو ليبى المدير الفنى السابق للمنتخب الإيطالى، وأنطونيو كونتى المدير الفنى الحالى للفريق، إلى جانب أليساندرو ديل بييرو نجم اليوفى السابق الذى كان يقوم بتحليل المباراة من الملعب لإحدى القنوات التليفزيونية.
ويعد فوز يوفنتوس هو الثانى له على التوالى بعد فوزه باللقب فى العام الماضى، على حساب لاتسيو، بينما لم يحظ ميلان الذى فاز بالبطولة 5 مرات من قبل، بفرصة التتويج الأول له منذ عام 2003 عندما فاز باللقب على حساب روما.

وجمع يوفنتوس بذلك اللقب الثنائية المحلية، بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي، وهو الإنجاز الذى يتحقق للعام الثانى على التوالى.





أخبار متعلقة..



كأس إيطاليا.. بالفيديو.. موراتا يتقدم ليوفنتوس على ميلان قبل 10 دقائق من النهاية


كأس إيطاليا.. بالفيديو.. شوط أول سلبى بين يوفنتوس وميلان

كأس إيطاليا.. التشكيل الرسمى للنهائى بين يوفنتوس وميلان



نهائى كأس إيطاليا.. يوفنتوس الأكثر تتويجا.. و5 ألقاب لميلان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة