جمال علام لـ"اليوم السابع": لست نادمًا على فترة رئاستى للجبلاية

السبت، 21 مايو 2016 08:53 م
جمال علام لـ"اليوم السابع": لست نادمًا على فترة رئاستى للجبلاية جمال علام
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة بعد تقديم استقالته من اتحاد الكرة اليوم أنه ليس نادما على الفترة التى قضاها على رأس الجبلاية.

وقال علام فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إن التجربة كانت مفيدة ولكن الأزمات التى مرت خلال الفترة الماضية كانت كبيرة ولم تمر على أى اتحاد سابق، ولن تمر فى الفترات القادمة، لافتا إلى أن هذه الأزمات حالت دون ظهور ما قمنا به من عمل.

وأكد علام أن الفترة الماضية كانت فترة عصيبة ليس بها نشاط رياضى، ولا استقرار أمنى، وحتى الآن يصعب علينا تنظيم مباراة جماهيرية فى مصر.

وحول أسباب تعرضه للهجوم الإعلامى خلال فترة توليه رئاسة اتحاد الكرة، قال إن مهاجمته كانت لسببين أولا أنه كان وجها جديدا على الوسط الكروى، وثانيا أنه لا يملك لوبى إعلامى أو آلية إعلامية كبيرة قوية تروج لما يقوم به من عمل، وهذه كانت مشكلة كبيرة، إلا أنه أكد أنه على الرغم من ذلك فإن عمله وصل إلى فئة لا بأس بها.

وأكد الرئيس السابق لاتحاد الكرة، أنه يحترم الجمعية العمومية والإعلاميين وأحكام القضاء، وأنه فضل الاعتذار عن إدخال مصر فى أزمات دولية قد تؤثر على مسيرة الكرة المصرية.

وشكر علام كل من ساعده فى تجاوز الأزمات والصعاب التى واجهته خلال إدارة اتحاد الكرة وشكر أعضاء الجمعية العمومية فى اختيار مجلس الاتحاد وثقتهم فيه لإدارته، لافتا إلى أن اتحاد الكرة كان عند حسن ظن كل من اختاره.


موضوعات متعلقة..


- مفاجأة.. "مذكرة مجاهد" و"أزمة غالى" وراء استقالة جمال علام

استقالة جمال علام من اتحاد الكرة قبل 24 ساعة من حسم "استشكال الحل"..رئيس الجبلاية: أرفض التصعيد للفيفا وهدفى إنقاذ الكرة المصرية..وحمادة المصرى: "التوقيت خاطئ "..ومجاهد وغالى كلمة السر


إيهاب لهيطة: مصدوم من استقالة علام المفاجئة


جمال علام يكشف أسباب استقالته المفاجئة من رئاسة الجبلاية


جمال علام لـ"اليوم السابع": لست نادمًا على فترة رئاستى للجبلاية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة