نجوم الفن ينعون ضحايا الطائرة المنكوبة.. ويؤكدون دعمهم لـ"مصر للطيران"

السبت، 21 مايو 2016 12:59 ص
نجوم الفن ينعون ضحايا الطائرة المنكوبة.. ويؤكدون دعمهم لـ"مصر للطيران" مصر للطيران
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى عدد من الفنانين المصريين والعرب، ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، مؤكدين دعمهم لشركة مصر للطيران باعتبارها أفضل شركات الطيران العالمية.

وقال الفنان وليد توفيق، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى خيرى رمضان، ببرنامج ممكن، :"مصر بلدى وسأقف دائما إلى جانبها فى أى أزمة تمر بها..وأحيى شركة مصر للطيران وأنا من عشاق هذه الشركة وأصررت اليوم أن أسافر عبرها لأكون إلى جانبها وجانب مصر".

بدورها قدمت الفنانة شيرين العزءا لأهالى الضحايا، مضيفة: "أقول لكل من شككوا فينا بعد حادث الطائرة الروسية ها هى طائرة تخرج من مطار فرنسى وتتعرض لحادث أيضا".

وفى هذا الصدد، قال الفنان محمد صبحى:"أتمنى أن نبنى طوبة بعد طوبة مع بلدنا وخلف رئيسنا.. ولكن علينا أن نعلم أنه مع كل بناء سيحاول البعض الهدم"، مضيفاً: "عزائى لكل أهالى الضحايا..وآذانى أن أرى الشماتة لدى البعض من حادث بهذه الفجاعة مهما كانت الاختلافات".

كما أكد الفنان هانى شاكر، أن نقابة الموسيقيين تدعم شركة مصر للطيران، قائلاً :"أنا شخصيا أكثر من 95% من رحلاتى تتم عبرها، وهناك حالة حرب على مصر..ولو كان هناك تقصير فى مطار شارل ديجول فيجب أن يكون هناك محاسبة".


موضوعات متعلقة:


-انحياز واضح للإعلام الغربى ضد مصر بعد حادث الطائرة المنكوبة.. صحف أمريكية وبريطانية تلمح بمسئولية القاهرة عن الكارثة وتبرئ فرنسا من التقصير الأمنى.. وتزعم زرع قنبلة فى مصر أو تونس أو أريتريا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة