اظهرى جمالك.. تعرفى على درجات الروج المختلفة من موضة مكياج صيف 2016

الأحد، 22 مايو 2016 06:00 م
اظهرى جمالك.. تعرفى على درجات الروج المختلفة من موضة مكياج صيف 2016 أحمر شفاه بدرجات مميزة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشياء أساسية لا يمكن للفتيات أن يتغاضين عنها أو يهملن متابعة خطوط الموضة الخاصة بها، من أبرزها المكياج والأزياء و لأن الفتيات يعتبرن الجمال شىء مقدس فهن يبحثن عن أحدث صيحات الموضة الخاصة بكل فصل من فصول السنة.

ويختلف الاهتمام بالمكياج عن الأزياء لأن موضة المكياج لا تتغير بسرعة مثل الأزياء، ويمكن تحديد سمات فترة معينة من المكياج الخاص بها.

ونجد أن معظم الفتيات حالياً لا يعطين اهتمام لجميع أنواع المكياج بنفس القدر، وينصب اهتمامهن الأكبر على مكياج العيون و أحمر الشفاه، وتكتفى الفتيات برسم العين بشكل مميز ووضع روج جذاب يضفى على الوجه جمال عميق وشكل مميز، وقد عرض موقع "Blod Sky"من ألوان أحمر الشفاه التى تتربع على عرش موضة مكياج الصيف.


درجات أحمر الشفاه المناسبة لكل بشرة التى تتربع على عرش موضة مكياج هذا الصيف:



1-أحمر الشفاه المناسب لأصحاب البشرة الفاتحة:


تفضل دائماً الفتيات صاحبات البشرة الفاتحة الظهور بأحمر شفاه بألوان جذابة لتعطى شكل مضئ لوجوههن، ومن درجات أحمر الشفاه التى ستناسبهم فى صيف 2016، درجات الفوشيا الداكنة، ودرجات البرتقالى، ودرجات الموف الداكن.

واحرصى دائماً على اختيار أحمر الشفاه المضىء الذى يعطى لشفاهك شكل عميق وجذاب، واحرصى أيضاً على وضع الملمع بنفس درجة أحمر الشفاه للحصول على شفاه أجمل.

مكياج
درجات أحمر الشفاه المناسبة لأصحاب البشرة الفاتحة

مكياج2
أحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب

2-درجات أحمر الشفاه المناسبة لأصحاب البشرة البرونزية:



ولأن أصحاب البشرة البرونزية لهن جمالهن الخاص، تحرص الفتيات اللاتى يمتلكن بشرة برونزية على إبراز جمالهن من خلال استخدام مكياج يتناسب مع طبيعة بشرتهن التى تمتلك طبيعة خاصة.

وفى صيف 2016 توجد مجموعة من درجات أحمر الشفاه التى ستظهر جمال البشرة البرونزية، من أبرزها اللون الأحمر بدرجاته المميزة التى تعطى شكل جذاب، ودرجة الفوشيا التى تميل اللون البنفسجى الداكن.

ويمكن لصاحبات البشرة البرونزية استخدام أكثر من درجة أحمر شفاه و مزجهم معاً للحصول على شفتين بشكل أكثر بريقاً ولمعاناً، بالإضافة إلى اللون البينك الفاتح بشكله الرقيق الذى يضيف لمسة جمالية.

مكياج3
مزيج من اللون الفوشيا والبنفسجى الذى يناسب أصحاب البشرة البرونزية

مكياج4
اللون البينك بدرجة مميزة


3-أحمر الشفاه المناسب لأصحاب البشرة السمراء:


يقال إن "السمار هو نصف الجمال" فلابد من تكملة النصف الآخر بلمسات مكياج تبرز الجمال، ويعتبر أحمر الشفاه المناسب للبشرة السمراء فى هذا الصيف هو درجات اللون الفوشيا الفاتحة والداكنة، حتى يصل إلى درجة الكريز و اللون البنفسجى الداكن.

مكياج5
اللون الفوشيا الذى يظهر جمال البشرة السمراء



موضوعات متعلقة:


مكياج عيون الصيف.. خففى الشادو وتجنبى تغيير لون الحواجب


مكياج الشاطئ .. 5 قواعد يجب اتباعها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة