التفاصيل الكاملة لزيارة "تيم كوك" التاريخية للهند

الأحد، 22 مايو 2016 06:00 ص
التفاصيل الكاملة لزيارة "تيم كوك" التاريخية للهند تيم كوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه أنظار العالم نحو زيارة "تيم كوك" الرئيس التنفيذى لشركة أبل للهند، إذ يعد أول رئيس تنفيذى للشركة يزور الهند، فلم يتمكن الراحل "ستيف جوبز " من زيارتها أثناء رئاسته للشركة، بل ذهب إليها قبل إنشائه لشركة أبل، وجنبا إلى جنب الزيارة التاريخية لكوك فهناك عدد من المشروعات التى سيتم الإعلان عنها، إذ تعتبر الهند أحد الأسواق الكبرى التى تعتمد عليها أبل لزيادة أرباحها بجانب الصين، لذا سلط الموقع الهندى times of india على عدد من المعلومات الخاصة بهذه الزيارة:

-وفقا للمصادر سافر تيم كوك إلى مومباى على متن طائرة خاصة، وتوجه مباشرة إلى فندق تاج محل بالاس فى الطرف الجنوبى من المدينة، وسيصاحب كوك خمسة من كبار التنفيذيين بما فى ذلك الرئيس التنفيذى للعمليات بالشركة جيف وليامز.

-نزل "كوك" فى جناح فاخر بالفندق الشهير، فى الجناح التراثى، بينما بقى الآخرون فى غرف الفندق المطلة على البحر، إذ تبلغ تكلفة الجناح الفاخر 87 ألف روبية فى الليلة الواحدة، وتتراوح أحجام الغرف بين 700- 1.300 قدم مربع.

- تستمر الزيارة نحو أسبوع، بما فى ذلك التوقف فى حيدر أباد يوم 19 مايو ونيودلهى يومى 20 و21 مايو، حيث سيتم الاجتماع مع رئيس الوزراء ناريندرا مودى، بينما فى مومباى.

-التقى "كوك" رئيس الوزراء الهندى " ناريندرا مودى"

- سيلتقى الرئيس "كوك" الرئيس التنفيذى لكبرى شركات الاتصالات بالهند "سونيل سود" وأعضاء مجتمع الشركات الناشئة بالهند، لمناقشة وفهم إمكانات تطوير تطبيقات ios فى الهند، كما سيعقد كوك اجتماعا مع كبار المسئولين التنفيذيين فى ريلاينس للصناعات المحدودة أكبر تكتل فى الهند.

-ووفقا لعدد من المصادر فإن الحكومة الهندية على الأرجح ستقنع أبل للاستثمار فى مرافق الهاتف الذكى والكمبيوتر التصنيع فى البلاد.


موضوعات متعلقة..


- بعد زيارته للصين.. رئيس "أبل" يزور الهند لزيادة المبيعات

- من زيارة الصين والهند لإنتاج سيارة كهربائية.. أبرز جهود أبل لتعويض خسائرها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة